قطاعات الالوميتال

سعر الالومنيوم الخام اليوم والاسكيراب فى مصر

سعر الالومنيوم اليوم

ارتفاع اسعار الالومنيوم فى مصر فقد استغل اغلب التجار موضوع رفع اسعار الوقود الذى ارتفع عدة مرات فى الاونة الاخيرة واستغل تجار الالومنيوم فى مصر معنى هذة الزيادة فى ارتفاع اسعار الالومنيوم الا ان تصل الى ما يقارب الي تسعون الف جنيها للطن فقد بلغ سعر كيلو الالومنيوم الى 90 جنيها للكيلو جرام .


advertisements


تحديث الاسعار شهر  8 – 2018

بعد ارتفاع الاسعار وجشع التجار فى الايام السابقة خلال شهر يونيو ويوليو فقد تراجع اسعار الالومنيوم خلال شهر اغسطس 2018 الى ان وصل سعر طن الالومنيوم فى مصر من 75 الى 80 الف جنيها.

سعر كيلو الاسكراب

وفى الوقت نفسة يفترض ان يكون سعر الاسكراب اقل من سعر كيلو الالومنيوم بمبلغ خمسة عشر جنيها 15 جنيها فى سعر الكيلو ، ولكن نفس هو الحال حتى فى جمع الاسكراب بسعر البخس من قبل التجار وايضا المصانع التى تعيد تصنيعة ليباع باعلى الاسعار على حساب الشركات والورش المصنعة لقطاعات الالومنيوم.

لخوض في تفاصيل موضوع مثل موضوعنا هذا عن سعر الالومنيوم اليوم فهو موضوع يتسال عنة الجميع ليس من يعمل في مجال الالومنيوم فقط  بل وازداد السؤال عن سعر الالومنيوم في الفترة الأخيرة للاخرين الذين هم يتضررون من ارتفاع الاسعار فى الالومنيوم بعد التغيرات الارتفاعات المضاعفة فى العام الماضى فلا ندرى لما هذه الزيادة إلى ارتفاع أسعارالالومنيوم هل هى ارتفاع لاسعار الوقود ؟ ام هى ارتفاع العملات ام هو جشع وطمع من التجار تلك الزيادة فى مواد وخامات تصنيع الالومنيوم .

قد يهمك معرفة اسباب ارتفاع سعر الالومنيوم الخام فى مصر 2018

سعر الالومنيوم فى مصر 2018

قد يهمك ايضا

تحميل برنامج كيتشن ميكر لرسم مطبخ ثلاثى الابعاد kitchen maker 3d

برنامج حساب اوزان الالومنيوم لشبابيك الالوميتال ومساحات الزجاج

تخصيمات قطاعات الالوميتال

سعر طن الالومنيوم اليوم

اسعار طن الالومنيوم اليوم ما يقارب من 70000 : 75000 الف جنيها سعر طن الالومنيوم وهاذا من تلك العوامل المحيطة ، فهى تلعب دورا اساسيا وهام، والتي تؤثر على البيع والشراء، وهم من أهم مجالات التعامل فى المجتمع عامة وفى المجال التجاري، والصناعى والتبادل بين الناس، وارتفاع اسعار شبابيك الوميتال وابواب الوميتال ووجهات وغيرة من اعمال الالوميتال لاينحصر فقط عند سعر الالومنيوم فقط بل ويرتبط ايضا باسعار كل ما هو يلزم فى تكميلات التصنيع من اكسسوارات وانواع الزجاج والواح و عدد و ايضا اجور العاملين من صنايعى او مساعد او عامل و النقل والعديد وكل من لة دور هام في هذا السياق اما حاليا فقد ذاد  سعر طن الالومنيوم من خلال شهر يونيو2018   20000: 25000 الى الارقام التى لم نكن نتوقعها اليوم لسعر طن الالومنيوم .

اسعار الالوميتال اليوم

اقراء المزيد

مصر للالومنيوم تعلن عن زيادة اسعار طن الالومنيوم فى ابريل 2018

كتالوجات قطاع الوميتال ps

تخصيمات الالوميتال تخصيم قطاع الوميتال ps 4800 المفصلى

السابق
كتالوجات قطاع الوميتال جامبو Jumbo 100 المنزلق
التالي
الواح بولى كربونيت Poly carbonate

اترك تعليقاً