اخرى

أنوع ورق الكرافت وأستخدماتة

أنوع ورق الكرافت وأستخدماتة

معلومات حول انوع أوراق الكرافت المناسب لنشاطك التجاري


advertisements


على الرغم من أنها ليست قوية ولكن هى مقاومة للتمزق ، ورق الكرافت الطبيعي البكر ، أن ورق الكرافت الطبيعي المعاد تدويره يعد خيارًا أكثر ملاءمة للبيئة.

ولا يزال يحمل قوة كافية للقيام بعمل ممتاز باستخدام تطبيقات تعبئة للمواد الغذائية.

أوراق الكرافت

أنوع ورق الكرافت وأستخدماتة
أنوع ورق الكرافت وأستخدماتة

عندما تسمع عبارة “ورق كرافت” ، من المحتمل أن تكون هناك صورة تتبادر إلى الذهن بالنسبة لبعض الناس ، إنها لفّة من الورق البني السميك الذي يقومون بلف السندويشات فيه بالنسبة للآخرين ، إنها مادة تغليف أو حتى استخدمات مدرسية.

ولكن هل تعلم أن هناك العديد من أنواع مختلفة من ورق الكرافت المتاحة؟

وكل واحد منهم لديه مجموعة خاصة به من التطبيقات الفريدة في مجال الأعمال فيما يلي بعض أنواع ورق الكرافت وكيف يمكن أن تلبي احتياجات عملك.

انواع اوراق الكرافت الطبيعية

ورقة كرافت الطبيعية البكر هو رافع من عالم الورق إن محتوى الألياف النظيف والدائم وتكلفته المنخفضة يجعله خيارًا مثاليًا للتطبيقات الشاقة التي تتطلب مستوى عاليًا من مقاومة التمزق بالإضافة إلى ذلك ، فهي مثالية للطباعة أيضًا ، لذا فهي طبيعية للتغليف ذو العلامات التجارية والطبقات الواقية ، التغليف ، تشذير البالتات ، الأوراق الحاملة ، وأخشاب الشحن.

ورقة كرافت الطبيعية المعاد تدويرها على الرغم من أنها ليست قوية ومقاومة للتمزق مثل اوراق الكرافت الطبيعية البكر ، إلا أن ورق الكرافت الطبيعي المعاد تدويره يعد خيارًا أكثر ملاءمة للبيئة ، ولا يزال يحمل قوة كافية للقيام بعمل ممتاز باستخدام تطبيقات تعبئة أخشاب وفراغ ، مثل بطانات الصواني والصناديق ، والمشابك ، و التفاف القاع للصحف.

تأتي كل من ورق الكرافت البكر والمعاد تدويره بشكل قياسي في الأوزان من 30 # إلى 70 #.

أستخدمات ورقة كرافت الاسود

الاستخدام الأكثر شيوعًا لورق الكرافت الأسود هو دعم داكن دائم لإطارات الصور ، ولكن هذا ليس الاستخدام الوحيد لها تعتبر ورق الكرافت الأسود مثالية أيضاً للمشاريع الممتعة والحرفية المثيرة للاهتمام ، أو كوسيلة مساعدة للتزيين الفريد حيث يلزم وجود حواجز ضوئية وحدود مظلمة.

الوان ورق الكرافت

تتوفر ورق الكرافت الملون في كل لون قوس قزح إن ألوانه النابضة تجعله مثاليًا لجميع أنواع المشاريع الحرفية ، فضلاً عن الدعامات الممتعة لألواح النشرات ، واللوازم المدرسية القياسية ، وسكرابوكينغ ، والتطبيقات المماثلة إذا كان السوق المستهدف الخاص بك يتضمن المدارس أو مراكز الرعاية اليومية أو الوالدين المشغولين ، فيجب أن تكون ورق الكرافت الملون على قائمتك.

ورق الكرافت ابيض

على غرار الكرات الطبيعية البكر في القوة والمتانة ، فإن ورق الكرافت الأبيض أو المبيّض يجعل تأثيرًا قويًا بشكل خاص عند الرغبة في الحصول على مظهر نظيف ونظيف على سبيل المثال ، يفضل العديد من المطاعم استخدام ورق الكرافت الأبيض كبديل جذاب واقتصادي لمفارش الكتان كما أنه يعمل بشكل جيد للتغليف ويمكنه الوقوف بشكل جيد للتآكل القياسي وقد يتلقى الحزمة.

الطباعة علي ورق الكرافت

تستفيد العديد من الصناعات المختلفة من تنوع وقيمة ورق الكرافت المطبوع المخصص لعمل تغليف و تغليف وعروض في المتاجر على سبيل المثال ، قد تطلب إحدى الأطعمة دليلاً من أوراق ورق الكرافت بحجم مثالي لتغليف السندويشات ، ولديها شعار الشعار ومعلومات الاتصال المطبوعة على جانب واحد كوسيلة للدعاية المستمرة والميسورة التكلفة.

يقوم العديد من مصنعي الأزياء بشحن ملابسهم بأغطية أو ورق كرافت مطبوع بين المقالات الفردية ، أو تغليف داخل صندوق الأحذية ، مرة أخرى بشعارات ذات علامات تجارية وغيرها من المعلومات المعروضة بشكل بارز.

في جميع الحالات ، يمكن أن تساعدك جودة وتعدد وقيمة الأنواع المختلفة من ورق الكرافت على تحسين أعمالك وشكل منتجاتك ، وتعزيز جهودك في مجال العلامات التجارية ، وتحسين أرباحك النهائية.

الكرافت ورق خدمة الطعام
هناك العديد من الطرق لتعيين مطعمك ، أو فندقك ، أو مطعمك ، أو محل البقالة بعيدًا عن المنافسة.

وبالطبع فإن الطعام الرائع يعد أمرًا بالغ الأهمية ، ولكن الطريقة التي تقدم بها مأكولاتك ، سواء أكانت على طاولة بيضاء أو ملفوفة في سلة ، يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً ، يمكن لورقة الجزار المطبوعة المخصصة أن تخلق انطباعًا دائمًا لا يمكن نسيانه بعد الحنك.

سواء كنت تقوم بطباعة شعارك ، أو عمل فني موضح ، أو تعليمات تناول الطعام ، أو قائمة بار على الورق ، فإن تغليف خدمة الطعام يحكي قصة مطعمك على طاولاتك ، وصوانيك ، وسلالك ، وقوائم الطعام.

السابق
ديكورات ركنات مودرن 2018 والوان فخمة واشكال جديدة
التالي
نصائح اختيار احواض المطبخ

اترك تعليقاً