قطاعات الالوميتال

جميع كتالوجات قطاع الوميل

كتالوجات قطاع الوميل

جميع الكتالوجات الفنية لقطاعات الالومنيوم Alumil قد يهمك تحميل مجموعة كتالوجات قطاعات الالوميتال.


advertisements


الوميل

وهي من بين أكبر أنظمة الألومنيوم ذات العلامات التجارية للاستخدامات المعمارية ، بالإضافة إلى المنتجات الجيدة مثل الأبواب الداخلية والمدخل والنوافذ والوجهات.

قطاعات الومنيوم ALUMIL تبني التميز كل يوم من خلال طرق الإنتاج الحديثة لديها وضوابط الجودة الصارمة على طول خط الإنتاج بأكمله ، وتضمن الوميل خلق منتجات متفوقة ذات قيمة عالية.

يؤدي بحثها المستمر وتطويره إلى تقديم حلول فريدة من نوعها مع العديد من الميزات المبتكرة ، والتي تلبي احتياجات عملائها.

مرافق صناعية متقدمة ذات معايير عالية وشبكة دولية قوية في أكثر من 60 دولة حول العالم ، مع 32 شركة تابعة في جميع أنحاء العالم ، في جميع القارات ، تعد ALUMIL واحدة من أكبر موردي أنظمة الألمنيوم المعمارية التي تلبي أعلى المتطلبات وتغطي للغاية مجموعة واسعة من الاحتياجات المعمارية.

الحفاظ على معايير الجودة العالية التي تتبعها ، عملنا جنباً إلى جنب مع شركات عالمية رائدة متخصصة في التعامل مع الاكسسورات والمقابض الجديدة.

كتالوجات قطاع الوميل

وتتميز قطاع الومنيوم الوميل بسمات جمالية عالية ووظائف ممتازة من سلاسه فى الحركة وامكنيات عاليه فى الاغلاق الجيد ، علاوة على ذلك ، فهي تضمن العزل الحراري العالي ، والصلابة والأمن العالي.

تحميل كتالوجات الوميل ملف تعريف عن المواصفات الفنية عن قطاعات الوميل المتميزة

قطاع الوميل  M12000

قطاع الوميل M15000

قطاع الوميل M3 & M4

قطاع الوميل M6

قطاع الوميل M900

قطاع الوميل M9200

قطاع الوميل M940

قطاع الوميل M9400

قطاع الوميل M9800

قطاع الوميل P100 & P200

قطاعات الوميل

وتغطي هذه المجموعة جميع الحلول التقنية مع تصميم Alumil المدروس ، وتقدم مجموعة كاملة وفريدة من نوعها فى المقابض للابواب والشبابيك بحسب نوع الحركة داخلى او خارجى.

مقبض الابواب والنوافذ Alumil في الحد الأدنى من الخطوط لأنظمة الانزلاق والمفصلية والمحورية وتوفر آلية أمان متكاملة إذا تم تشغيل المقبض من الجانب الخارجي.

مقبض ألوميل لنظام الرفع والانزلاق كزوج واحد وزوج للاستخدام في الداخل والخارج.

يمكن استخدام مع المقبض الفردي لسحبه من الجانب الخارجي.

مقبض لأنظمة الرفع والانزلاق كعمل منفرد ومزدوج للاستخدام داخل او خارج ، متوفرة بجميع الألوان الاساسية ، أنيق ومثالي للنوافذ المنزلقة والواجهات.

السابق
نصائح لإختيار لون الطلاء
التالي
كروكي مطبخ حديث مع افكار تصاميم مطابخ باحجام مختلفة

اترك تعليقاً