قطاعات الالوميتال

انواع الالوميتال و أنواع قطاعات الألومنيوم واسعارها في مصر

قطاعات الالومنيوم في مصر

الالومنيوم من المعادن الهامة والأساسية فى الصناعات المتطورة وتركز في عدد كبير لا حصر له من الأنشطة الصناعية.


advertisements


معدن الألومنيوم مع وفرة في القشرة الأرضية والطبيعة ، فقد مر اكتشافه واستخلاصه بمراحل متعددة ، خلالها شهدت الكثير والكثير من التطورات ، تطورات فنية وايضا تطورات اقتصادية.

قطاعات الالومنيوم التي تدخل فى العديد من الصناعات.

هى مقاطع أو قطاعات الالومنيوم عيدان بأشكال هندسية ، يتم سحبها أو بثقها حسب الاشكال لمقاطع الالومنيوم المختلفة لكل قطاع ، باستخدام قوالب خاصة لكل نوع واستخدام

المجال يرتبط بالكثير من المجالات الأخرى ، صناعة الالوميتال من الصناعات الهامة والأساسية في العصر الراهن ، نظرا لما تتمتع به معادن الألومنيوم من قوة تحمل و خفة الوزن ومقاومة للصدأ.

الى ان اصبحت التطورات الى ما نحن فيه الآن ، فقد أصبحت صناعة الألمنيوم من أهم الصناعات المتطورة والحديثة.

ابرز تلك الصناعات وأهمها، صناعة نوافذ وابواب الوميتال وشبابيك الوميتال واجهات وفواصل جدار الوميتال ومطابخ الوميتال وتند محلات وفتارين عرض من الألومنيوم وصناعات أخرى كثيرة من الألومنيوم .

يعتمد الالوميتال على متانة ومميزات التحكم في الشكل الخارجي له ، بسبب قوته وصلابته إلي جانب مقاومته للتآكل.

انواع الالوميتال

وهى المصانع والشركات المصنعة للمواد الخام للالومنيوم وهي المنفذة للشكل الهندسي لتصميم قطاع الالوميتال التابع لها.

من ابواب وشبابيك ومطابخ وفواصل واعمال الوجهات للمبانى

واشكال قطاعات الالوميتال متعددة قطاعات كثيرة فمنها قطاع الجامبو فهو أفضل قطاعات الالوميتال المنزلق (السحاب).

ويمتاز بالعديد من الامكانيات العالية فى الأداء السهل فى الحركة مهما كانت حجم الدرف الشبابيك والنوافذ وايضا الاحكام الجيد فى الغلق للنوافذ ، بأوزان قوية وسماكات عالية.

وغيرها من الميزات الجيدة قطاعات الوميتال جامبو ، ويليه قطاع الوميتال التانجو ، والوميتال البي اس باحجامة الكبير والصغير الوميل وغيرها من قطاعات الالوميتال الجيد

قطاع الوميتال جامبو 100 الشريق

الجامبو واحدة من قطاعات الشريف أنظمة الجامبو يقدم حلولاً متكاملة وإبداعية متميزة تتوفر مع رغبات الزبائن وأذواقهم المختلفة ، قطاعات الجامبو متطورة لتسهيل حركة الضلف المتحركة ، رغم ثقلها في الوزن الا ان لها افضل نظام للاستخدام باستخدام الزجاج الدبل فهي تسمح باحتضانها الزجاج المضاعف.

توفر تصميمات الجامبو حماية متكاملة لموانع التسرب الجوانات والفراش من الاتساخ والاحتكاك ، وقد وضعت في أماكن تحقق إحكاماً تاماً للإغلاق والاطمئنان، وهذه أمور لا توفرها الأنظمة الأخرى يمكنك تحميل كتالوجات قطاع الوميتال الجامبو.
تصميمات قطاع جامبو المنزلق فريدة من نوعها في أوزانها وسهولة استخدامها ، ما يميز الوميتال جامبو هو نظامها المتكامل ، ويُستعمل في هذه التصميمات زجاج دبل وهو محكم كثيراً في تحقيق العزل الصوتي والحراري وتتميز هذه الخواص بفعالية عالية في العزل الصوتي والحراري وهذا يسفر عن تخفيض مصروفات الطاقة اللازمة للتدفئة والتبريد ويخفف من شدة الضجيج الذي له أسوأ الأثر في الصحة الجسمية والنفسية للإنسان.
الأكسسوارات قطاع الومنيوم جامبو جيدة ومتميزة ، وتعتبر جزءاً لا يتجزأ من أنظمة جامبو المتكاملة للمهندس شريف علي حسن ، التي توفر أسلوباً جيداً لربط العناصر بعضها ببعض لأن للاكسسورات والمقابض والسكاكات لها أشكالاً هندسية أنيقة تضيف لمسة من الجمال والفخامة على قطاعات الوميتال الجامبو ، إضافةً إلى تفردها بالمتانة وإحكام شديد فى الإغلاق.

الوميتال تانجو 60 من قطاعات الومنيوم المهندس شريف علي حسن

قطاع الوميتال تانجو المنزلق الأصغر من قطاع الجامبو هو الشقيق الاصغر لقطاع الجامبو يشبة بنسبة كبيرة في التصميم ولكن الفرق بينها انه هو الاصغر في الحجم بالفعل في استخدامه ابداع وتميز فى الأداء ،نظام تشغيل كامل بين مجموعة مفضلة من قطاعات الالوميتال تعمل على أداء متميز بأحكام جيد بنظام الجرار لة قدرات تحمل الاستخدام الشاق

قد تهمك

كتالوجات وتخصيمات قطاعات جامبو وتانجو

تحميل جميع كتالوجات ps

تحميل برنامج ايكوتال 

تحميل برنامج كيتشن ميكر لرسم مطبخ ثلاثى الابعاد

تحميل برنامج كيتشن درو لتصميم جميع انواع المطابخ المطابخ

برنامج التقطيع Smart2DCutting لتقطيع الواح الفيبر والملامين والزجاج

سوناتا 45 المفصلي

قطاع الومنيوم الشريف قطاع الوميتال سوناتا المفصلي لمسة من القوة والجمال فى قطاعات الألومنيوم المفصلي قطاع الوميتال فاخر لتصنيع ابواب وشبابيك الوميتال تحميل كتالوجات قطاع الوميتال

 سامبا 40 المفصلي من قطاعات الومنيوم الشريف

قطاعات الشريف المفصلي قطاع الوميتال سامبا 40 المفصلي لتصنيع الابواب والشبابيك المفصلي وهو من انواع الالوميتال وقطاعات الشريف الجيدة التي تعطي المستخدم تجربة اداء متميزة ، نظام من قطاعات الشريف التي هي معروفة بثقل أوزانها وسهولة استخدامها يمكن ان يلبي هذا القطاع كل ما هو مطلوب في التصميم داخل بيتك او شقتك فمن الممكن ان يصنع منه أبواب مفصلية عالية الأداء نوافذ بزجاج سنجل وزجاج دبل كاتم للصوت ومانع للأتربة وهناك ميزات أخرى في قطاع الومنيوم الشريف سامبا هو انه عازل للحرارة حماية منزلك للاحتفاظ بدرجة الحرارة الداخلية وعزل البرودة عند استخدام هذا القطاع ستجد الكثير من المميزات الاخري.

تحميل الكتالوجات

قطاعات الوميتال ps المفصل و المنزلق

قطاعات الوميتال ps التابعة لشركة السلام للالومنيوم نظام متكامل من مقاطع الألومنيوم المفصلي والمنزلق.

تحميل جميع كتالوجات قطاعات الوميتال ps

تحميل كتالوج قطاعات الومنيوم PS بالصور

قطاع الوميتال  9600 ps كبير

بمتانة عالية وصلابة متناهية قطاع الوميتال ps 9600 بي اس كبير ويفضل للمساحات الكبيرة وذلك لإنجاز العمل بأفضل الطرق المتوفرة عالمياً وأدقها و أسرعها والتي توفر دقة متناهية بأحدث ما توصلت إليه التقنية في جميع مراحل التصميم والتصنيع الدائمَ للتطوير.

قطاع الوميتال ps 6600 المنزلق

إنتاج شركة السلام لتجارة الالومنيوم وتسعى الشركة لتقديم الأفضل من قطاعات الألومنيوم المستخدمة فى الأنظمة المعمارية المتكاملة.
قطاعات الومنيوم بي اس من افضل القطاعات الهامة والأساسية والتي لا غنى عنها

قطاع الوميتال ps 5600 + 4800 المفصلي

نظام المفصلي فى قطاعات شركة السلام قطاع ألومنيوم بي اس المفصلي تحميل الكتالوجات قطاع الوميتال ps 5600  المفصلي

قد يهمك ايضا

تحميل جميع كتالوجات قطاعات الوميتال الشريف pdf المفصلي والمنزلق

تحميل جميع كتالوجات قطاعات الوميتال ps المفصلي والمنزلق

تخصيمات قطاعات الالوميتال

قطاع الوميتال السعد

انتاج شركة السعد للالومنيوم تأسست عام 1976
تميز هذا القطاع في بدايته بالثقل و الكثافة الجيدة والأداء الممتاز و لكن مع مرور الوقت بدأت تقل كثافته حتى أصبح أقل و أخف الأنواع و أضعفها حتى أنه أصبح من أردأ أنواع الألوميتال على الإطلاق و التي لا ينصح أبدا بتركيبها او شرائها ومن اهم عيوبه يتم تجميعه بمسامير و لكن سرعان من تفكك تلك المسامير نظرا لخفته و قلة كثافته ولا يتماشي فى منافسة مع قطاعات الالوميتال الاخرى.

تحميل كتالوج قطاعات الومنيوم السعد بالصور

قطاع الوميتال فولكانو

ويتميز قطاع الوميتال الفولكانو ثقل الخامة وهو من أفضل قطاعات الالوميتال والشكل الهندسي له ودوران بومبية الحلق والضلفة واحكام غلق النوافذ شباك الوميتال او باب الوميتال وجودة اكسسواراتة.
من انتاج الشركه الدوليه 21 بإنتاج الألمنيوم والمعادن المدهونة باستخدام البودرة الالكتروستاتيكية.

قطاع الوميتال فالفيه اليونانية

الوميتال فالفيه Valve اليونانية العازلة للصوت والاتربة والهواء مجموعة القبارى لتجارة الالومنيوم و الاكسسوار
فالفيه هو اسم كبير في عالم أنظمة الألومنيوم. ويتم إنتاج قطاعات من الألومنيوم في مصر بموجب ترخيص من فالفيه للألومنيوم من اليونان الشركة المصرية اليونانية للتلوين وتصنيع الألمنيوم هى الوكيل الوحيد لقطاعات الفالفيه في شمال أفريقيا والشرق الأوسط .

تدخل قطاعات الالوميتال فى العديد من الصناعات

 صناعة نوافذ وابواب الوميتال وشبابيك الوميتال وغيرها كثير من الصناعات الاساسية والهامة

شباك الوميتال
السابق
الفرق بين الاكريليك والبي في سي
التالي
تخصيمات قطاعات الالوميتال

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. احمد حسن قال:

    كم سعر متر الالوميتال دبل جلاس عزل للصور والغبار والحرارة باب سحاب
    العرض 1.70 متر
    الارتفاع 2 متر

    1. Admin قال:

      سعر متر الالوميتال يحدد حسب نوع قطاع الالوميتال (جامبو، ps كبير، تانجو، ps صغير) او غيرها من القطاعات الالوميتال.
      تحديد نوع القطاع؟

  2. محمد رمضان قال:

    كم سعر المتر الالوميتال ps صغير وزجاج عاكس

اترك تعليقاً