الزجاج وانواعه

النقش على الزجاج بالليزر

ينتج النقش الزجاجي تأثيرًا بلوريًا جميلاً ، مما يجعل زجاجك يبدو أكثر تعقيدًا وشخصًا الشعارات ، والنص تبرز أكثر كما يخلق الليزر تأثير يجعل التصميم المحفور حقا قبالة خلفية الزجاج.


advertisements


زخرفة الزجاج

لقد لعب الزجاج دورًا لا غنى عنه في التشكيل فى هذا العالم من تطبيقاته الكثيرة في العلوم الطبية وصولًا إلى نظارات العدسات والنوافذ التي تحافظ على الطقس وتسمح بدخول الضوء وفى الاوانى التى نستخدمها وفى العديد من الاستخدمات.

يتم ذلك بمساعدة “آلة الحفر” التي هي آمنة وسهلة التشغيل ويتم تطبيقها بشكل أساسي على سطح الزجاج .

يستخدم النقش على الزجاج باليزر لاضافة لمسات فنيه بطرق احترافية للرسم على سطح الزجاج ، باشكال ورسومات ليزر جميله للزينة والديكور فى شتى استخدمات الزجاج.

النقش بالليزر على الزجاج

باستخدام مكينات الحفر على الزجاج واليزر التى تعمل بواسطة اجهزة الكمبيوتر ، باشكال ثلاثية الابعاد ، بابتكارات حديثة من مكائن الحفر للتعامل مع المواد الصلبه ، مثل انواع الزجاج .

الحفر السطحي لا يزال غير منتشر بشكل كبير وهو نوع مثير من معالجة سطح الزجاج بالليزر ويرجع ذلك جزئيا إلى الخيارات الرائعة للتصميم ثنائي وثلاثي الأبعاد داخل الزجاج وإمكانية استيراد الزخارف الفوتوغرافية ذات التظليل الدقيق.

يساعد النقش بالرسم على الزجاج على تغير شكل سطح الزجاج بدرجة كبيرة واضافة ملمس عصري و طابع خاص باشكال ورسومات فى غاية الجمال والفن ، يتم أيضًا التعامل مع

استخدمات الحفر على الزجاج

يستخدم في تصميم واجهات زجاجية كاملة أنها فن نحت تصميم ثلاثي الأبعاد على سطح زجاجي ،ايضًا تعد عملية الحفر والنقش والنحت على الزجاج من الادوات الهامة فى اعمال الديكور.

لأنها تساعد في استخدام سطح الزجاج الشفاف والزجاج الملون وزجاج السيكوريت واغلب انواع الزجاج للرسم والتشكيل عن طريق صور المستخدم فى النوافذ والاثاث

وايضا يستخدم الزجاج المرسوم والمنقوش باليزر فى اعمال الدعاية والاعلان ، حيث يستخدم فى الكثير من المحلات والمولات والشركات والمعارض ، نقش الزجاج يقدم خيارات التصميم الجمالى حتى فى الأعمال الفنية والرسومات الأكثر تطوراً يمكن حفرها مباشرة على الزجاج المسطح والمرايا.

يمكن أن يكون أي تصميم يمكن طباعته محفوراً بالليزر على الزجاج أو البلور لنقش الصور على الزجاج.

السابق
مثلث حركة المطبخ لتصميم اثاث المطبخ الحديث من الداخل
التالي
ماكينة الليزر cnc للنقش والحفر على الخامات

اترك تعليقاً