الزجاج وانواعه

زجاج نوافذ دبل جلاس جورجيا كاتم للصوت للشبابيك

زجاج نوافذ دبل جلاس

زجاج نوافذ دبل جلاس جورجيا

زجاج نوافذ دبل جلاس

يستخدم زجاج نوافذ دبل جلاس فى العديد من الصناعات، مثل استخدام الزجاج للنوافذ الدبل جلاس بجورجيا فى النوافذ وفى زجاج الشبابيك الالوميتال والابواب وشبابيك البي في سي، فى المنازل والموسسات والشركات العامة والخاصة من الابواب والشبابيك العازلة للصوت والغبار والاتربة، ويستخدم زجاج الدبل فى والوجهات للمبانى والبنوك والشريكات.


advertisements


ويستخدم دبل جورجيا فى زجاج نوافذ من انواع الزجاج المختلفة وهناك اقبال كبير على تركيب زجاج دبل بجورجيا لشبابيك الالوميتال الدبل جلاس والابواب فهو ذات خصائص كثيرة ذات جمال رائع داخل الزجاج الدبل بخلاف الزجاج النوافذ والشبابيك السنجل.

تركيب الزجاج الدبل فى الشبابيك والفوائد الكثيرة للزجاج باكسابة خاصية كتم الصوت للنوافذ المطلة على الخارج، والعزل الحراري ويعزز من كفاءة أجهزة التكييف، وتقلل من اشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة للجسم، ولا يقتصر فقط على العزل الحرارى ولكن لخفض استهلاك الكهرباء وتمتاز انواع الزجاج الدبل بالفخامة لانواع زجاج النوافذ.

نوافذ زجاج دبل جلاس كتم للصوت

زجاج نوافذ دبل جلاس

الزجاج الدبل او المزدوج التحكم الداخلى فى نوافذ منزلك فى درجات الحرارة والهوء بلمسات يدك، أصبح تأثيرات فصلي الشتاء والصيف فنحصل على حرارة منتظمة داخل الغرف، ووظائف متعددة للزجاجالنوافذ الدبل فلا يتسسل الهواة للداخل، وفية فائدة خفض الصوت او مانع للضوضاء فالكثير يعانى من تلك المشكلة خلال النوافذ بين الجيران وضوضاء الشارع،

ووظيفة الامان والمتانة فى تحمل الصدمات يحقق الزجاج الدبل امان من مخاطر الكسر لزيادة قوتة بالطبقات المضاعفة، وضافة الى ذلك والاهم اضافة المسات الجمالية لديكور النوافذ من خارج وداخل بيتك.

صنع الزجاج النوافذ الدبل من خلال منهجية الاحترار الشديد ثم أخذ بعد التبريد السريع، مما يجعلها أصعب وأقوى من الزجاج الشفاف العادي.

سعر متر زجاج الشبابيك الدبل

اسعار زجاج الدبل جلاس للنوافذ ويحدد سعر متر الزجاج الدبل جلاس على حسب عدد طبقات الزجاج اثنين او ثلاث، ونوع الزجاج المستخدم لكل طبقة منهما، وسماكة كل طبقة من طبقات الزجاج، ويحسب السعر للزجاج الدبل بالمتر المسطح 1×1 متر، وللعلم اسعار مثل هذا الزجاج تكون مرتفعة.

السابق
زجاج مصنفر مرسوم للابواب والشبابيك والمطابخ
التالي
زجاج دبل للشبابيك والنوافذ والابواب وطريقة عمل الزجاج الدبل

اترك تعليقاً