اخرى

صور أبواب خشبية مودرن 2018

لا شيء يعطي المنزل مظهر طبيعي ودافئ أكثر من التركيبات الخشبية والأثاث ، إن المواد الخشبية محبوبة لجمالها ، والأبواب الخشبية يمكنها بالتأكيد أن تقدم بيانًا لجماليات منزلك.


advertisements


أبواب خشبية 2018

أبواب خشبية مودرن

مع خياراتها والتخصيص المتاحة على نطاق واسع ، فإن الأبواب الخشبية متعددة الاستخدامات وتذهب مع تصميم المنزل بغض النظر عما إذا كانت عصرية معاصرة أو بأسلوب ريفي ، إنها ملائمة بشكل خاص للمنازل ، حيث تتميز صناعة الخشب بالمتانة والشكل الطبيعى.

أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن

مزايا الأبواب الخشبية

الأبواب الخشبية هي الأكثر جاذبية لمظهرها ، حيث تعطي حبيباتها الخشبية إحساسًا طبيعيًا بأنه لا توجد مواد أخرى يمكن أن تتطابق معها. الأبواب الخشبية ثقيلة أيضًا ، مما يخلق إحساسًا بصريًا بالمتانة ومدخلًا صلبًا. هناك العديد من الخيارات من الألوان والنماذج الخشبية للاختيار من بينها ، كل منها مع لمسة مختلفة قليلا إلى المنزل قد يهمك مشاهدة ابواب خشبية فخمة للشقق المودرن

أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن

كما أنها قابلة للتخصيص بشكل كبير مع العديد من خيارات التلوين والرسم ، وكذلك تصميم ألواح الأبواب ، أو تشكيل أي ميزة أخرى محددة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقليمها بسهولة لتناسب أي حجم لفتح الباب ، وهي خاصية يصعب العثور عليها في العديد من المواد الأخرى مثل الفولاذ.

أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن

وبما أن من السهل العمل معهم ، فإن العديد من مالكي المنازل يحبون أيضًا استخدام النوافذ أو المساحات المفتوحة ، الأبواب الخشبية لديها إمكانات هائلة في جميع أنواع التصميم والأسلوب.

أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن

مع الأبواب التي تحتوي على قلب الخشب والعزل ومتانة قوية للغاية ، مما يجعلها خيار أمامي آمن وفعال للحماية، هذه الصفات الجذابة تأتي مع بعض العوائق ، فى بعض انواع النوافذ الخشبية.

عيوب الابواب الخشبية

تتطلب الأبواب الخشبية صيانة عالية إلى حد ما مع إعادة طلاء وإعادة غلق كل ذلك في كثير من الأحيان، هم أكثر عرضة للتقطيع والتلف والتمزق ، وبالتالي يحتاجون إلى صيانة مستمرة.

يمكن أن تكون الرطوبة من البيئات الرطبة أحد التهديدات الرئيسية للأبواب الخشبية ، حيث أنها ستميل إلى الانتفاخ والتفاف.

قضية أخرى هي الهجوم من الحشرات ، وخاصة النمل، تأتي هذه الحشرات في مجموعات ضخمة وتلتقط الأجزاء الخشبية ، وتتحمل أي مادة خشبية في المنزل.

يمكن أن يكون من المتاعب للتخلص منها وسوف يتسبب في ضرر على الباب.

قضية أخرى تثير قلق المواد الخشبية هي موقفها من الاستدامة.

انواع الابواب الخشب

يمكن تصنيف الأنواع المختلفة من الأخشاب بشكل عام إلى الأخشاب الصلبة من أشجار عريضة الأوراق بطيئة النمو ، تنتج خشبًا كثيفًا عادة ما يكون لونًا داكنًا.

الخشب اللين من أشجار صنوبرية تنتج خشبًا أقل كثافة مع لون أفتح.

كيف أعتني بالأبواب الخشبية وأحتفظ بها؟

أبواب خشبية مودرن

كما ذكرنا أعلاه ، تتطلب الأبواب الخشبية المزيد من العناية الدقيقة والصيانة المتكررة لمظهرها الجميل لتدوم طويلاً. الخطوة الأولى والأكثر أساسية في الحفاظ على الأبواب الخشبية هي غبار بانتظام لتنظيف أي أوساخ أو spiderwebs. وستشمل النظافة الأكثر شمولية التنظيف باستخدام إسفنجة ناعمة مغموسة في الماء الدافئ الممزوج بصابون سائل معتدل. تذكر دائما لتنظيف جميع جوانب الباب بما في ذلك الحواف والزوايا.

يمكنك إزالة الأوساخ أو الأوساخ من خلال فرك السطح بالأرواح المعدنية. لإضافة طبقة واقية مرة واحدة في لحظة ، قم بتطبيق طلاء الأثاث السائل على سطح الباب. يجب دائمًا تجفيف الباب الخشبي تمامًا بعد تنظيف أي طبقة أو تطبيقها.

إعادة تلطيخ الباب بشكل دوري للحفاظ على باب خشبي طويل الأمد. إذا كانت هناك أضرار بالغة على بابك ، فتأكد من طلب المساعدة والتشاور من خبراء الأبواب لتقييم الوضع والخطوات التالية.

أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن
أبواب خشبية مودرن
السابق
زجاج مرسوم للمطابخ اشكال حديثة لدرف لمطبخ
التالي
تحميل برنامج تفصيل المطابخ kitCutting

اترك تعليقاً