الزجاج وانواعه

ديكورات كبائن شاور

امنح حمامك مظهراً فاخراً مع مجموعة رائعة من كبائن شاور.


advertisements


كبائن شاور سيكوريت

كبائن شاور سيكوريت
كبائن الشاور الاكريليك
كبائن شاور سيكوريت مصنفر

كبائن الاستحمام ان الحمام يمثل مكان خاص ليعزز أسلوب حياتك ، فالجميع يحب الفخامة والكثير يفضل التصميم الحديث لكبائن الحمام.

ويركز على الأداء الجيد بين طرق التصميمات المختلفة ، على اشكال لفتح الابواب سواءً بدرف مفصلية او درف جرار ، بين سمكات مختلفة للزجاج السيكوريت 8 ملي ، 10 ملي بزجاج مسنفر برسومات وزخارف ليزر

كبائن الشاور الاكريليك

ومن مميزات كبائن شاور السيكوريت فهى اكثر الوسائل العملية والعصرية فى الاستخدام ، فهى تعمل على توفير مساحة كبيرة فى منزلك او شركتك او متجرك وتعمل باشكال متناهية فى الفخامة ، لتناسب شتى الديكورات بين مجموعة واسعة من الزخارف والرسومات باليزر بواستة رسم من خلال الكمبيوتر ، بين مزايا متعددة

كابينة الحمّام مصممة خصيصا لتلبي الاحتياجات الحديثة للحمامات كبائن الشاور التي تجمع بين الفائدة والشكل الجمالي فى المنزل.

كبائن شاور اكريليك

كبائن شاور
كبائن شاور

كبائن شاور للحمامات فهي سهلة التركيب تتميز بسهولة التركيب داخل الحمام وفي المساحات الكبيرة الواسعة او الضيقة أو الصغيرة ، وفى الحمامات الغير مجهزة بحوض بانيو .

وتعمل على الأداء الجيد والمتميز بفضل حمايتها بالإطارات المصنّعة من الألومنيوم بين مجموعة كبيرة من الالوان والتى تتميز بالملمس الناعم ، والشكل الراقى .

كبائن بانيو

تنوع تصاميم البانيو واختلافات الاحجام والتصاميم ، كبائن حمامات شاور تفصل تتناسب مع ذلك التنوع بين الاحجام لانواع البانيو ومساحات الحمام ، لذا تصّنع كبائن الشاور وفقاً للمقاسات سواء كانت حمامات كبيرة منها أو الحمامات الصغيرة.

كبائن شاور بين اشكال والوان برونق جيد وحركة باشكال دائرية وبين حركة مستقيمة ، والإكسسوارات التي تجعل كابينة الحمام محكمة جيداً فى الإغلاق وتمنع تسرب المياه.

أنظمة كبائن الحمّام

كبائن شاور

كابينة حمام مصنعة مـن الألومنيوم والزجاج المقسى جمالية الزجاج المقسّى المتوفر بألوان ورسوم متعددة وبمقاسات مختلفة حسب الطلب.

كابينة حمّام مصنعة من الألومنيوم والبولسترين. تشكيلة من التصاميم المبتكرة عالية الجودة، مع البوليسترين المتوفرة بعدة أشكال ، كعنصر في التصميم الداخلي لأي حمام ، توفر كبائن الاستحمام مجموعة متنوعة من الحلول.

كبائن شاور

وبسبب حقيقة أنها قادرة على تحويل عدم وجود مساحة إلى إحساس بالرحابة ، فإن استخدامها في أي من هذه البيئة يمتد إلى أبعد من مجرد وظيفية.

الميزات الرئيسية لكابينة الاستحمام هي زجاجها ، إن آليات الإطار والافتتاح غير واضحة ولا تعوق صفات الزجاج الشفافة الأنيقة.

من خلال التصميم المبتكر ، وبالاقتران مع المواد عالية الجودة ، أصبح من الممكن الحصول على البساطة والأناقة ، والنتائج انسجام رائع بين كابينة الاستحمام وأروع عناصرها الأساسية.

يشتمل الموضوع مجموعة متنوعة من أنظمة كابينة الاستحمام للتثبيت مع وحدات الدش ، وهي تتميز بمجموعة كبيرة من التنسيقات وطرق الفتح لتناسب المساحة المتوفرة الصغيرة والكبيرة.

مجموعة صور كبيرة من بين التصميمات الشائعة فى كبائن الحمامات والتي توفرها مجموعة متنوعة من التصميمات الزجاجية والألواح الزجاجية المطبوعة الزخرفية مجموعة إضافية من الحلول فيما يتعلق بالتصميم الداخلي لأي حمام.

السابق
الواح بولى كربونيت Poly carbonate
التالي
تحميل كتالوج قطاعات الألومنيوم pdf جامبو تانجو سامبا سوناتا

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. حسين على حسين قال:

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته عاوز كابينه شاور دلفتين ثابتين ودلفه بمفصله طول الضلع ٥٠ سم الطول ٢٠٥ سم تتكلف كام والتركيب في ٦ اكتوبر

اترك تعليقاً