برامج اندريد

أفضل 10 تطبيقات لتعديل وتحرير الصور للأندرويد 2018

تطبيق محرر الصور للاندريد

تطبيقات محرر الصور للاندريد ، ألا تكره عندما لا تظهر الصور التي نقرت عليها حتى بعد إجراء عدد من المحاولات ، فقد لا تعجبك سطوعه الصور أو تباينه أو اتجاهه ، أو قد ترغب في إضافة شيء ما لجعل الصور تبدو جذابة.


advertisements


تطبيق محرر الصور لاجهزة الاندوريد

هذا هو الوقت الذي تأتي فيه تطبيقات تعديل الصور وتطبيقات محرر الصور للأندرويد 2018 لإنقاذك فهي تحتوي على الكثير من الميزات وهي متساوية مع برامج تحرير الصور للاندريد خفيفة الوزن.

تتضمن معظم تطبيقات الشبكات الاجتماعية برامج تحرير في واجهتها ولكن إذا كنت تريد المزيد من التخصيصات الزاهية ، فيمكنك استخدام أي من تطبيقات محرر الصور هذه التي جمعناها في هذه المشاركة.

أفضل برامج محرر الصور على أندرويد 2018تطبيق محرر الصور للاندريد

 

ملاحظة: هذه القائمة ليست بترتيب تفضيل ؛ إنه تجميع لأفضل تطبيقات تعديل الصور لنظام Android ننصحك باختيار واحد حسب حاجتك.

تطبيق فوتوشوب اكسبرس

مع واجهة بسيطة وبسيطة ، فإن Adobe Photoshop Express هو محرر صور رائع يعمل بنظام أندرويد للتحرير السريع والسهل والقوي على الأجهزة.

هي معبأة مع ميزات أساسية مثل المحاصيل وتصويب وتدوير وقلب الصور. يحتوي Photoshop Express على مرشحات بلمسة واحدة ، ومجموعة متنوعة من المؤثرات ، والألوان ، والإصلاح التلقائي ، والإطارات ، وكذلك بعض الأدوات المتقدمة مثل Image Rendering Engine للتعامل مع الملفات الكبيرة مثل الصور البانورامية. يمكن لميزة الحد من التشويش أن تقلل من الحبيبات غير المرغوب فيها والرقع في الصور الليلية.

التطبيق مجاني للتنزيل وهو خالٍ من الإعلانات. وعلاوة على ذلك ، فإنه يوفر لك خدمة مشاركة الصور على Facebook و Twitter ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express

تطبيق PicsArt استوديو الصور

مع أكثر من 100 مليون تنزيل PicsArt هو واحد من تطبيقات تحرير الصور المفضلة هناك السبب يرجع السبب في PicsArt إلى العدد الهائل من الخيارات المتاحة لديك لتخصيص صورك. يأتي مع ميزة كاميرا مدمجة وشبكة اجتماعية لمشاركة الصور.

وتشمل الميزات الأخرى الكولاج ، والرسم ، والإطارات ، والملصقات وأكثر من ذلك. يتوفر التطبيق مجانًا مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، ومع ذلك ، يتعين عليك التعامل مع الإعلانات.

تحميل تطبيق الصور للجوال PicsArt 

محرر الصور Aviary

كونه جزءًا من عائلة Adobe ، يوفر محرر الصور Aviary كل متع من تحرير الصور جنبا إلى جنب مع واجهة بديهية فائقة ، يأتي Aviary مع كل شيء من الأساسيات مثل المحاصيل والفلتر ، إلى أدوات التحرير الأكثر تقدما مثل تعديلات الألوان ، الحدة ، والقدرة على تعديل المقالة القصيرة والإضاءة والتركيز.

وعموما ، فإن التطبيق متعدد الوظائف وموثوق بها أيضا. التنزيل مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق مجاني.

تحميل برنامج لتحرير الصور Aviary للاندريد

برامج صور للجوال PhotoDirector

PhotoDirector هو نوع من التطبيق محرر الصور متعددة الأغراض يحتوي على واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام حيث يمكنك ضبط ألوان ونغمات الصور بسرعة باستخدام أدواتها البسيطة والفعالة. يحتوي التطبيق على ميزة كاميرا داخل التطبيق حيث يمكنك تطبيق تأثيرات الصور المباشرة أثناء التقاط صورك ، يمكنك تحرير الصور ومشاركتها بسرعة على Facebook و Flickr وأكثر من ذلك.

علاوة على ذلك ، يوفر لك PhotoDirector الخدمة لإزالة شخص أو كائن غير مرغوب فيه من صورتك باستخدام أدوات تعديل إزالة المحتوى السريع إنه مجاني للتنزيل مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ويحتوي على إعلانات.

تحميل برنامج تحرير الصور PhotoDirector

قراءة ألدو: أفضل 10 تطبيقات أندرويد منظف لعام 2018 | زيادة الأداء ، تنظيف الملفات غير المرغوب فيه وتحسين عمر البطارية

برامج اندريد للصور Snapseed

Snapseed هو محرر صور قوي يعمل بنظام التشغيل Android ويحمل الكثير من الميزات وهي متاحة مجانًا وهي أيضًا خالية من الإعلانات. التطبيق يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام والتي هي سهلة الاستخدام ، فقط اضغط على الشاشة وفتح أي ملف تريد.

يحتوي Snapseed على العديد من أنواع الفلاتر المختلفة لتعديل شكل الصورة بما في ذلك 28 نوعًا مختلفًا من الأدوات بمجرد الانتهاء من التعديل ، يمكنك بسهولة تصدير الملف لحفظه أو مشاركته مع أصدقائك.

تحميل برنامج Snapseed

برنامج محرر الصور AirBrush للاندريد

AirBrush من السهل استخدام محرر الصور التطبيق لديه أدوات تنميق سهلة الاستخدام وخيارات تصفية باردة لتزويدك بنتيجة تحرير جميلة.

التطبيق متاح مجانا ، لكنه حصل على بعض المشتريات في الداخل ويحتوي على إعلانات يحتوي على واجهة كاميرا مدمجة تأتي مع مجموعة متنوعة من المؤثرات.

يحتوي على واجهة تفاعلية ويتضمن الكثير من الأدوات مثل العيوب ومزيل البثرة ، يبيض الأسنان ويضيء العينين ، أقل حجما من الجسم ، وميزات إعادة لمس فنية ، فلاتر طبيعية ومشعة. يمكنك أيضًا مشاركة الصور المعدلة على الفور إلى أي مواقع شبكات اجتماعية.

تحميل برنامج AirBrush للاندريد

 

Toolwiz Photos-Pro Editor

Toolwiz Photos هو محرر صور PRO رائع متعدد الإمكانات يوفر 200+ من الأدوات الفعالة يمكنك إضافة فلاتر ، تبديل الوجوه ، ضبط التشبع ، وحتى إنشاء تراكيب ممتعة.

صمم مع واجهة أنيقة وبسيطة التطبيق مجاني وسهل الاستخدام. الميزات الأساسية الأخرى التي تشمل فلاتر Prisma ونغمة الصورة و HDR والنص والموارد المجانية عبر الإنترنت والمزيد.

تحميل برامج محرر Toolwiz Photos الصور

برنامج محرر الصور YouCam

YouCam Perfect أداة تحرير الصور سهلة الاستخدام حيث يمكنك تجميل صورتك الشخصية في غضون ثوان.

جرِّب التعديل بآثاره وفلاتره بلمسة واحدة ، ومحصول الصور وتدويره ، وبيكسلات الفسيفساء لطمس الخلفية ، والمقتبس ، وتأثيرات HDR.

التطبيق يأتي مع مزيل الوجه ، مزيل حقيبة العين وأيضا جسم أنحل لتقليص خصرك ويجعلك تبدو أرق على الفور.

كما أن لديها قدرات selfie الفيديو إنه مجاني للتنزيل مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق للحصول على ميزات إضافية ويحتوي على إعلانات.

تحميل برنامج محرر الصور للاندريد

برنامج Pixlr لتحرير الصور للاندريد

برنامج Pixlr هو محرر الصور المناسب للجميع لديه كل الأدوات التي قد يحتاجها المستخدم يحتوي على أكثر من 2 مليون تركيبة من التأثيرات الحرة والتراكبات والفلاتر.

يمكنك إنشاء تراكيب صور بخيارات تخطيطات وخلفيات وتباعد مختلفة.

أيضا ، لديها ميزة الإصلاح التلقائي والقدرة على تصميم صور مع رسومات الشعار المبتكر ورسومات قلم الرصاص ورسومات الحبر.

أيضا ، يمكنك مشاركة الصور مباشرة إلى مختلف مواقع الشبكات الاجتماعية إنه مجاني للتنزيل من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق ويحتوي على إعلانات.

تحميل برنامج Pixlr محرر الصور

برنامح محرر الصور Photo Lab

يعطي Photo Lab صورك لمسة فريدة لديها مجموعة من أكثر من 800 تأثيرات مختلفة مثل الصور المركبة الواقعية ، فلاتر الصور الأنيقة ، الإطارات الجميلة ، المؤثرات الفنية الإبداعية ، الفن التصويري للصور المتعددة وغيرها الكثير.

مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، يمكن التحكم بسهولة في المحرر ، يأتي محرر الصور المدمج مع كل أداة أساسية قد يحتاجها المستخدم ، الاقتصاص والتدوير والإضاءة والحدة وحتى اللمس.

علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ الإنشاء في المعرض ومشاركته بسهولة مع Twitter أو Facebook أو Instagram أو إرساله كرسالة.

لديها نسخة مجانية متاحة تعرض الإعلانات ولكن العيب الرئيسي هو أنه علامات مائية الصور الخاصة بك عند استخدام الإصدار المجاني.

تحميل برنامج محرر الصور Photo Lab

هل عثرت على هذه القائمة من أفضل تطبيقات محرر الصور على اجهزة Android لتكون مفيدة؟ شارك تعليقاتك واقتراحاتك في التعليقات أدناه.

السابق
ابواب خشبية فخمة للشقق المودرن
التالي
تطبيقات منظف أندرويد 2018 لتسريع الجهاز أفضل 10 برامج

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. acram قال:

    ممكن تحميل التطبيقات بدون التسجيل فى جميل تطبيقات لتحرير الصور للاندريد بصيغة abk للاهمية لتحرير الصور على الهاتف ؟

اترك تعليقاً