برامج اندريد

تطبيقات منظف أندرويد 2018 لتسريع الجهاز أفضل 10 برامج

منظف ذاكرة التخزين المؤقت - DU Speed ​​Booster

أفضل 10 تطبيقات أندرويد منظف 2018 | زيادة الأداء ، تنظيف الملفات غير المرغوب فيه وتحسين عمر البطارية
تطبيقات منظف أندرويد 2019


advertisements


تحميل برنامج تسريع الجهاز للاندرويد

لا تعد الصيانة الروتينية ضرورة في Android ، ولكنها بالتأكيد فكرة جيدة لتنظيف جهاز Android من وقت لآخر لتعزيز الأداء وتحسين عمر البطارية والتخلص من الملفات غير المرغوب فيها.

هذا هو ما تعمل عليه منظفات أندرويد.

هل تعمل تطبيقات تنظيف Android هذه حقًا؟ نعم فهي تعمل على تنظيف الجهاز وتسريعة وتخفيف من ثقل البرامج والتطبيقات التى تعمل فى الخلفية دون ان يراها مستخدم الهاتف وتعمل علي تنظيف الجهاز بضغطة واحدة ، وهناك برامج تنظيف الهاتف المحمول بدون أعلانات وغلاباً تكون تجريبية او تكون مدفوفة.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد منظف 2019

تتكدس ملفات التخزين المؤقت فى اجهزة الاندرويد بمرور الوقت وتحتاج إلى مسحها ، أيضًا تشغل الرسائل غير المرغوب فيها من الإعلانات والصور المصغرة مساحة كبيرة وجعل الهاتف الاندرويد احدث واخف في الاستخدام .

تقوم تطبيقات تنظيف Android  لتسريع الهاتف بعمل جيد للعثور على الملفات غير الضرورية ومساعدتك في حذفها ولكن استخدامهم لغرض تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي مهملاً نظرًا لأن الإصدارات الأحدث من Android تعتني بهذا الأمر.

لذا ، إذا كانت الذاكرة منخفضة أو تشعر أن أداء هاتفك قد تباطأ ، فألقِ نظرة على قائمة تطبيقات تنظيف اجهزة وهواتف Android.

ملاحظة: هذه القائمة ليست حسب الترتيب. ننصحك باختيار واحد حسب حاجتك من افضل منظف 2019.

تطبيق المنظف Master Clean apk

Clean Master

لدى Master Clean أكثر من 500 مليون عملية تنزيل على متجر Play وتتضمن مجموعة متنوعة من الميزات. وبصرف النظر عن تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، فإنه يشمل أيضا مكافحة الفيروسات ، ويساعد في تعزيز الأداء وعمر البطارية.

تعمل منظومات ملفات البريد غير المهم على ذاكرة التخزين المؤقت للنظام وبيانات تطبيقات غير المرغوب فيه والرسائل غير المرغوب فيها من الإعلانات على الرغم من أنه يزيل التطبيق غير المرغوب فيه ، لا يتم حذف البيانات الشخصية مثل الصور أو مقاطع الفيديو.

يمكن لميزة إضافية تسمى “شحن المسؤول” إظهار حالة شحن البطارية على شريط الحالة يمكن لهذا التطبيق الممتاز استبدال العديد من التطبيقات في الموبايل الخاص بك.

تحميل تطبيق Master Clean لتنظيف الجهاز الجوال

منظف ذاكرة التخزين المؤقت – DU Speed ​​Booster

منظف ذاكرة التخزين المؤقت للاندريد - DU Speed ​​Booster
DU Speed ​​Booster

تطبيق DU Speed ​​Booster & Cleaner هو واحد من أفضل تطبيقات أنظف Android التي يثق بها أكثر من 230 مليون مستخدم مع لمسة واحدة فقط ، فإن DU Speed ​​Booster & Cleaner قادر على تحسين تطبيقات الخلفية ومساحة الذاكرة الخالية وإزالة الملفات غير الضرورية غير الضرورية.

يمنحك خيارًا لإلغاء تثبيت التطبيقات التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر تُظهر واجهة تسمى “برودة وحدة المعالجة المركزية” التطبيقات التي تستهلك المزيد من طاقة وحدة المعالجة المركزية وبالتالي يمكنها مساعدتك في إنهاء تشغيل هذه التطبيقات في الخلفية يعرض هذا التطبيق شريط أدوات الإخطار بشكل افتراضي ، وإذا كنت تريد تعطيله ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق فتح إعدادات التطبيق انتقل إلى “شريط أدوات الإشعارات” وشغِّل “تمكين شريط أدوات الإشعارات” .

تحميل تطبيق DU Speed ​​Booster لتنظيف الاندريد 2018

تطبيق Go speed للاندريد

اقراء المزيد: تحميل افضل برامج تنظيف اجهزة الاندرويد 2019

Go speed عبارة عن تطبيق أندرويد خفيف الوزن يزعم أنه أكثر فاعلية بنسبة 50٪ من معظم المعززات نظرًا لسياساته في إيقاف التشغيل التلقائي للتطبيقات تم تصميم تطبيق Go Speed ​​باستخدام تقنية المراقبة المتقدمة ، حيث يمكنه تنظيف جميع هذه التطبيقات المتعطشة التي تعمل على خلفية هاتفك وإيقافها.

تحميل تطبيق  Go speed لتنظيف اجهزة الاندريد

تطبيق Power Clean منظف للاندريد

مع أكثر من 2 مليون تقييم مستخدم على متجر Play ، فإن Power Clean هو تطبيق طبيق نظافة المحمول على هواتف أندرويد برنامج خفيف وسريع وأنيق ، تم تصميم التطبيق بآلية تنظيف سريعة يمكنها إزالة ملفات البريد غير المهم وتحسين مستوى تخزين هاتفك بشكل متعمق ، فقط بنقرة واحدة ، يمكنك رفع هاتفك في أي وقت ، يستطيع مُنظِّم الإشعارات حظر الإشعارات غير المرغوب فيها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يأتي مع مدير التطبيقات لإزالة التطبيقات والنسخ الاحتياطي ومشاركتها. كما أن لديها AppLock لمنع الوصول غير المرغوب فيه إلى تطبيقاتك.

تحميل تطبيق Power Clean منظف للاندريد

Ace Clean تطبيق منظف للاندريد

واحد من أبسط تطبيقات أنظف أندرويد وفعالة ، يمكن أن يوفر لك Ace نظافة تجربة جديدة في تحسين الهاتف ، بفضل ميزاته المميزة مثل Ace Clean و Ace Boost و Quiet Notification و Battery Saver و CPU Cooler ، يمكن لـ Ace Cleaner تعزيز وزيادة أداء هاتفك يحتوي على منظف رائع للصور المكررة التي يمكن أن تجد صورًا مماثلة في السعة التخزينية وتعطيك خيار حذفها للاحتفاظ بالمفضلة وتنظيف المساحة.

تحميل تطبيق Ace Clean منظف الذاكرة لاجهزة الاندريد

منظف ​​Extreme Lite

منظف ​​Extreme Lite هو واحد من أكثر أجهزة تنظيف أندرويد خفيفة الوزن التي يبلغ حجمها حوالي 3 ميغابايت. بالإضافة إلى تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للنظام وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ، فإنه ينظف أيضًا الصور المصغرة المتبقية التي يمكن أن تتراكم لأخذ مساحة كبيرة بدون معرفة المستخدم. يمكن للنسخة المحترفة من هذا التطبيق أيضًا تشغيل تنظيف Android تلقائيًا. يمكنك ضبطه للتنظيف على فترات منتظمة من الوقت أو للتنظيف عند امتلاء التخزين.

تحميل برامج Extreme Lite لتنظيف الاندريد 

التطبيق Cache Cleaner

التطبيق Cache Cleaner من Apex Apps هو أداة لمسح الملفات المخزنة مؤقتًا التطبيق بنقرة واحدة فقط. لديها وظيفة نظيفة التلقائي أن يفتح الإصدار المحترف.

يتم سرد التطبيقات إما عن طريق حجم ذاكرة التخزين المؤقت أو اسم التطبيق. يمكن أن يذكرك هذا التطبيق أيضًا عندما تتجاوز البيانات المخزنة مؤقتًا حدًا معينًا.

تحميل برنامج تعزيز الذاكرة للاندريد برنامج Cache Cleaner 

All-In-One Toolbox: Cleaner Booster App Manager

أداة الكل في واحد ، كل الادوات في برنامج واحد – لتسريع وتنظيف هاتفك كما يوحي الاسم ، هو تطبيق أنظف متعدد الأغراض للأندرويد قادر على التعامل مع الكثير أكثر من مجرد مسح الملفات غير المرغوب فيها.

يحتوي التطبيق على ضاغط ضوئي لتقليل المساحة التي تشغلها الصور عالية الدقة ، يعمل برنامج إلغاء تثبيت التطبيق بدون الجذر Boot Speedup هي ميزة تتيح لك اختيار التطبيقات التي (بما في ذلك تطبيقات النظام) التي تبدأ تلقائيًا عند إعادة تشغيل هاتفك.

يأتي مدير التطبيق مع خيارات الدفعة التي تؤدي إلى إلغاء تثبيت التطبيقات أو تثبيتها ونقل التطبيقات من ذاكرة الهاتف إلى التخزين القابل للإزالة. يهدف صندوق الأدوات متعدد الإمكانات إلى توفير تجربة جوّال أسرع وأكثر نظافة وذكاء على Android.

تحميل All-In-One Toolbox: Cleaner Booster App Manager

 Systweak Android Cleaner

هذا التطبيق الأندرويد أنظف قوي يأتي مع مجموعة كبيرة من ميزات التنظيف. يمكنه تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وتحسين ذاكرة الوصول العشوائي بشكل دوري دون تدخل المستخدم إذا كنت لا تفضل القيام بذلك يدويًا في كل مرة. يمكن لميزة توفير شحن البطارية أن تغلق تطبيقات الخلفية التي لا يتم استخدامها وتظهر درجة حرارة الجهاز أيضًا.

يأتي هذا التطبيق الأنظف مزودًا بمدير تطبيق يمكنه عرض التطبيقات التي لم تعد تستخدمها يمكنك عرض وحذف الملفات المخفية على جهازك.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية ومشاركة الملفات من التطبيق. هناك وحدة Whatsapp التي تساعدك على رؤية جميع الملفات من Whatsapp في مكان واحد ويمكنك استخدامها لمسح الملفات عندما تنفد الذاكرة. وعلاوة على ذلك ، يتميز التطبيق مزيل غير المرغوب فيه ، لعبة الداعم ، مزيل الملفات المكررة ، hibernator التطبيق ، وما إلى ذلك للحصول على أقصى استفادة من جهازك.

تحميل برنامج  Systweak Android Cleaner لتسريع الاندريد

المنظف هو تطبيق نظافة خفيفة مع واجهة بديهية ، يمكن أن يساعدك في تحديد التطبيقات التي تطلب أذونات غير ضرورية.

يمكنك أيضًا دفع تثبيت التطبيقات. يمكنك جدولة التذكيرات لتنظيف جهازك بشكل دوري وعلاوة على ذلك ، فإنه يأتي مع محسن الذاكرة ، منظف التخزين ، لعبة الداعم ، وخزانة التطبيق.

إذا كنت تبحث عن تطبيق نظافة خفيف الوزن ، فإن “المنظف” يمكنه إنجاز المهمة لأنه يأتي مع الإعلانات والتطبيق

هل وجدت هذه القائمة من تطبيقات أنظف Android لعام 2018 مفيدة؟ شارك تعليقاتك في التعليقات أدناه.

قد يهمك

كنا مع برامج تنظيف اجهزة الاندريد apk لمزيد من تطبيقات الموبايل فى موقعنا بانتظار الردود لتقديم نقاط اولويات لنا فى محركات البحث

السابق
أفضل 10 تطبيقات لتعديل وتحرير الصور للأندرويد 2018
التالي
اسباب ارتفاع سعر الالومنيوم الخام فى مصر 2018

اترك تعليقاً