الزجاج الشفاف

الزجاج الشفاف

الزجاج الشفاف

بفضل وضوحها المذهل، يتيح نظام للمهندسين والمصممين تحديد الزجاج الشفاف في مشاريعهم.

الزجاج الشفاف

الزجاج الشفاف زجاج صافي الشفافية، فهو زجاج عديم اللون، يمر من خلالة الضوء وينتشر، ذو صلابة عالية، مقاوم للاحتكاك او الخدش، زجاج مسطح بسطح ناعم، ياتى بسماكات متعددة من 3 ملم الى 20 ملم.

مادة صلبة شفافة تمتص الضوء، كونه زجاج شفاف اللون، فهو يتسم بالكشف البصري، وياتى الزجاج الشفاف من اهم انواع الزجاج فى الاستخدام لميزات يختص وينفرد بها.

زجاج شفاف صافى وغير ملون يدخل فى اعمال متعددة، فقد رأينا عصر الزجاج يأتي إلى الحياة من عبر السنين خلال التداخل عبر العديد من الصناعات يدخل بها الزجاج.

والتي تحتوي على الواح من الزجاج الشفاف او نصف شفاف او زجاج معتم والتى يحيطها الإطار الشبابيك، والابواب تجعل المنزل يكون مشرق ودافئ والترحيب بالضوء لأنها الزجاج الشفاف تسمح بدخول ضوء الى منزلك من كل الاتجهات،.

استخدام الزجاج الشفاف

فيكثر استخدام الزجاج الشفاف فى المكاتب والأماكن العامة، مع مزيد من الضوء الطبيعي، واجهات محلات الأزياء ومحلات المجوهرات، ونوافذ المباني مع إطلالة على البحر أو غيرها من المناظر الطبيعية، ومناور للأسطح، وما إلى ذلك.

فيكثر استخدامة فى الاماكن التي تحتاج لكشف بصري اكثر وضوحا وللحماية من التلوث السمعى، والحماية ومقاومة للظروف الجوية، مثل واجهات المحلات التجارية وفتارين العرض التجارية، وفى معظم المنازل تشمل فى زجاج دبل للشبابيك والنوافذ وانواعه او سنجل ،زجاج شفاف او زجاج مصنفر للتحكم بالخصوصية وياتى باشكال للزينة برسم متنوع باشكال من خلال صنفرة الزجاج.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*