مطابخ

نصائح اختيار احواض المطبخ

كيف تختار افضل انواع حوض المطبخ من بين الانواع المصنعة من الستانلس ستيل او انواع احواض الرخام والجرانيت او احواض البرسلين او الاحواض المعدنية للاستخدام فى المطبخ؟


advertisements


اختيار احوض المطبخ

 فى بداية خطوات ونصائح اختيار حوض المطبخ هيا بنا نتعرف على انواع واشكال احواض المطبخ الحديثة ، الكثير منا يحتار فى اختيار احواض المطبخ ويسائل ايهما افضل الحوض الاستانلس او الحوض الرخام ،،،

حتى أن الناس العاديين يخافون من الاهتمام عند شراء الحوض ، ينبغي النظر في العمق الأول ، وبعض الأحواض المستوردة غير مناسبة للأواني المنزلية الكبيرة.

الانتباه إلى النقاط التالية.

  • حدد عرض الحوض حسب عرض المطبخ، وبصفة عامة ، يجب أن تكون مساحة الحوض ملائمة لمساحة وعرض المطبخ.
  • عند اختيار حوض من الصلب غير القابل للصدأ ، يجب أن يكون سمك الحوض معتدلاً ، وإذا كان رقيقًا جدًا ، فسيؤثر على حياة الخدمة وقوة الحوض في مطبخك ، وإذا كان سميكًا جدًا ، فسوف يتلف بسهولة أدوات المائدة المغسولة.
  • انظر أيضًا إلى ملمس سطح الفولاذ المقاوم للصدأ، مثل الوصف الضعيف للجودة الرديئة.
  • في الظروف العادية ، يكون للمغسلة ذات حجم التنظيف الكبير عمليا جيدا ، ويفضل أن يكون العمق حوالي 20 سم مما يمكن أن يمنع رش الماء.
  • إن المعالجة السطحية للحوض يلزم ان تكون جميلة وعملية ، ويجب ملاحظة اللحام في الحوض بعناية ، ويجب أن يكون اللحام متساوياً وحتى بدون صدأ.
  • شكل جميل ، تصميم معقول ، مع فيضان واتساع هو أفضل.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتم اختيار الحوض بشكل رئيسي إلى فتحات مفردة ومزدوجة وثلاثية.

انواع احواض المطبخ

اختيار حوض المطبخ المناسب لمساحة مطبخك

خطوات اختيار الحوض المناسب لمساحة المطبخ، شكل احوض المطبخ وحجمه وعمقة

غالبًا ما يتم استخدام فتحات مفردة في المنازل التي تحتوي على مساحات صغيرة للمطبخ ، حيث إن الفواصل المفردة غير ملائمة للاستخدام وبالتالي فهي لا تتوافق إلا مع وظائف التنظيف الأساسية.

يمكن للفتحات المزدوجة المستخدمة في معظم المنازل ، بغض النظر عن حوض المطبخ فتحتين أو ثلاث فتحات ، أن تلبي احتياجات التنظيف والمعالجة المنفصلة.

ولأن احواض المطابخ ذات الثلاث اقسام مصممة بشكل خاص ، فهي أكثر ملاءمة للمطابخ الكبيرة ذات الأساليب الفردية ، ولأنها يمكن أن تؤدي وظائف مثل النقع والغسيل والتخزين في نفس الوقت ، فإن الحوض مناسب للمطابخ كبيرة الحجم مثل الفيلات وانواع المطابخ ذات المساحات الكبيرة.

الخطوات الاولى فى اختيار حوض المطبخ، اولا من حيث الطراز والحجم فهى الخطوى الاولى والاهم لاختلاف احجام المطابخ فهناك احواض صغيرة للمساحات الصغيرة واحواض كبيرة متعددة الاحجام فهى مخصصة للمساحات الكبيرة

كيف اختار حوض المطبخ المناسب فهناك انواع من احواض المطبخ مقسمة الى جزئين لتسهيل غسيل الأواني وشطفها وايضا الى ثلاث اجزاء لتفصيل

معرفة المساحة المخصصة للحوض انوع الاحواض وطرق التركيب

احجام احواض المطبخ

احواض مطابخ دائرية ومنها احواض مقسمة فتحة مفردة او اثنين او ثلاث فتحات وهى سهلة فى الاستخدام والتنظيف عن الاشكال المربعة والمستطيلة والتى يصعب تنظيف الاركان والزوايا لحوض المطبخ المربع او المستطيل احواض المطبخ التركى احواض المطبخ الكورى حلة حوض المطبخ.

ومن السهل تثبيت الحوض ، الذي لا يتطلب تثبيت الفتحة المفتوحة ، ويحتوي على العديد من الميزات ، مثل نمط يمكن تثبيته في الزاوية لتحقيق أقصى استفادة من والتي يجب اختيارها وفقًا لاحتياجات الاستخدام.

قد يهمك

اشكال احوض المطبخ وانواعها الاستانلس والرخام والجرانيت

اشكال مطابخ من الرخام والجرانيت تصاميم وديكورات حديثه

مطابخ الوميتال 2018 والوان حديثة مودرن صور فخمة

السابق
أنوع ورق الكرافت وأستخدماتة
التالي
افضل الة حاسبة متعددة للاندرويد 75 اداة في تطبيق واحد Android

اترك تعليقاً