شباك الوميتال

ابواب وشبابيك pvc بي في سي تصاميم نوافذ pvc

أبواب وشبابيك pvc ومميزاتها

معلومات حول ابواب وشبابيك pvc ، اهلاً ومرحباً بكم زائرما الكريم معنا اليوم موضوع خاص عن ابواب وشبابيك بى فى سي، والتى تمتاز بمجموعة خصائص وحلول مبتكرة.


advertisements


ما هو pvc

مادة pvc هي أختصار للمركب الكيميائي الهندسي البولي فينيل كلوريد Poly Vinyl Chloride، البي في سي او PVC هو مادة بلاستيكية، من انواع البلاستيك الحراري سهلة التشكيل، وهى التي تلين بالحرارة للتغيير من شكلها وتصنيعها مثل ابواب وشبابيك بى فى سى وهى من الانواع الأكثر استعمالا.

معلومات حول شبابيك pvc والابواب

شبابيك البي في سي

أنظمة مصنعة من للنوافذ والأبواب والشبابيك مادة PVC، هي حلول هندسية ذات تصاميم أنيقة وعصرية، مما يجعلها حلول آمنة وفعالة، UPVC نوافذ مقاومة للعوامل الجوية مثل حرارة البرودة والمطر والتلوث هوائي.

شاهد الزوار ايضا

ما هو البي في سي

مقارنة شبابيك الالوميتال وشبابيك البي في سي

اشكال مطابخ الوميتال 2018 والوان حديثة مودرن صور فخمة

شبابيك الوميتال

الفرق بين الاكريليك والبي في سي

قطاعات pvc فى مصر البى فى سى تمتاز بالبر لحلق شبابيك windows pvc ، بمقاسات مختلفة فمنة بار 4 سنتيمتر مستقيم او مجوز بالون الابيض والخشابي والاوف وايت وبار 7.5 سنتيمتر بنفس الالوان السابقة وهناك زاوايا ديكورية فى شبابيك pvc بشكل جمالي لتغطية العيوب والفواصل المعمارية واعطاء منظر جميل وتساعد ايضا علي العزل بانواعة المتعددة، مزود بفرش لمنع تسرب الهواء والغبار، نوافذ PVC مدعمة بتقوية معدنية وفق المواصفات العالمية، ويجمع قطع شبابيك PVC باللحام الحرارى مما يزيد فى قوتة، وتصميم الإطار ينتج في النافذة التي تقلل من مستويات التلوث الضوضاء، يوفر حماية ممتازة من المسودات ويساعد على تحسين الكفاءة الحرارية داخل الغرفة او المكتب فى منزلك، وتميز ايضا فى ابواب الحمامات البي في سي او اليو بي في سي.

الوان PVC متوفر بالوان الابيض والبيج الاوف وايت والخشابي فى اللون والملمس من ابواب وشبابيك upvc، ويمكنك اختيار لونين للنافذة الواحدة لون للخارج مختلف عن الداخل، صناعة pvc وعمل ابواب وتصنيع شبابيك PVC بي في سي تركي 2018.

شبابيك بي في سي مصر pvc

الاستخدام لتصنيع الابواب doors والنوافذ وغيرها من مواد الاكساء الداخلي والخارجي، اشكال والوان شبابيك pvc العازلة للصوت اعلى عناصر الاحكام من حيث الهوء والاتربة والحرارة، ويعطى اعلى معدلات الامان بالنسبة للابواب pvc والشبابيك pvc كمقاومة للسرقة، وكاتم للصوت.

مميزات ابواب وشبابيك pvc

شباك pvc
  • شبابيك عازلة للصوت.
  • انظمة شبابيك وارتفاعات مانعة للاتربة.
  • عازل للتغيرات المناخية.
  • سهل التنظيف.
  • يسمح بتوفير الطقة.
  • عدم تسرب المياه.
  • الوان وخيارات متعددة فى ابواب وشبابيك PVC 2018
  • تحمل درجات البروده لاكثر من 30 درجة مئوية تحت الصفر
  • مقاوم صداء والتاكل والخدوشات
  • مقاوم للصدمات
  • محكم الإغلاق بطرق متعددة للإغلاق .
  • غير موصل للكهرباء، ومقاوم للرطوبه العاليه
  • توافر نقاط متعددة للإغلاق للابواب والشبابيك البى فى سى.

شبابيك PVC

تميز أنظمة نوافذ ال PVC بنعومة سطحها، زوايا الملحومة جميلة المظهر مما يجعله متناغماً مع الواجهات لمنزلك

لتملك شباك مميز من pvc فقط اختار الوان الشباك، نوع قطاع الحلق اذا كان ببار او بدون بار وتكلمنا فيما سبق عن فوائد البار، والحلق بدون بار يستخدم للتركيب وسط الجدار ويميز الحلق ذات البر ليغطى العيوب المعمارية والفواصل بين الشباك والحائط.

حشو شبابيك البي فى سي

شبابيك بي في سي عازلة للصوت

حشو شبابيك اليو بي فى سي فيمكنك اختيار ما بين انواع الزجاج المختلفة فى الالوان السماكة واشكال الزجاج وهناك من يستخدم الزجاج العاكس الاسود، او البني، او الازرق، الاخضر، ويستخدم ايضا الزجاج المسنفر فى الشبابيك والابواب upvc اختيار ما بين الون، وسماكة من اى انواع الزجاج المصرية او المستوردة من الخارج ويستخدم فى النوافذ من ابواب وشبابيك زجاج سنجل او زجاج دبل طبقتين للشباك تدبيل الزجاج بثلاث طبقات لدرف الشباك.

سلك شباك upvc

ويمتاز فى شبابيك pvc بتركيب سلك الحماية من الحشرات الزاحفة قيمكنك  التركيب لاي غرفة في منزلك أو مكتبك، واختيار انواع سلك الناموس او شبكة الناموس للحماية من الحشرات الضارة امر هام  ما بين انواع السلك الغير قابلة للصدا والتاكل فهو يتسبب في تقليص قوتها أو تلفها فهى عيوب كبيرة.

ابواب pvc مصر
ابواب pvc

ويتم التصنيع حسب حجم الشبابيك او الابواب، وتختلف اسعار شبابيك pvc حسب الحجم الشباك 1 متر او الباب ان كان 2 متر ونوع الاكسسوار وشكل التصنيع من شكل الى اخر فهناك يبدا من واحد درفة الى اربع درف فى الشباك المفصلى وشبابيك اليو بى فى سى المنزلق من درفتين الى اربع درفات وابواب اليو بي فى سى من درفة الا ثلاث درف pvc.

اليك ايضاً سعر متر شباك بي في سي

السابق
تحميل كتالوج قطاعات الألومنيوم pdf جامبو تانجو سامبا سوناتا
التالي
مطابخ خشمونيوم 2018 مودرن الوان واشكال حديثة

اترك تعليقاً