اخرى

انواع ماكينات الليزر

ماكينات ليزر cnc هى اهم الالات الحديثة والمزودة بتقنية دقيقة وعالية ، لتركيز اشعة الليزر بطاقات عالية على انواع الخامات.


advertisements


وتقوم بالقطع او الحفر او الرسم او حسب القوة ويتم التحكم بها باستخدام اجهزة الكمبيوتر على احدث برامج التصميم ، يوجد بعض الإختلافات بين انواع مكينات الليزر ولهذا يجب عليك تحديد أهداف استخدامها حتى يتسنى لك اختيار الامكانيات المناسبة لك حسب انواع الخامات التى تعمل بها وإليك قائمة بأهم استخدامات ماكينات الليزر:

  • ماكينة ليزر cnc للنقش على الزجاج.
  • ماكينات ليزر cnc للحفر على الخشب.
  • ماكينات ليزر cnc لقطع الحديد.
  • ماكينات ليزر cnc للجلود.
  • ماكينات ليزر cnc لجميع الخامات.
  • ماكينات ليزر cnc للحفر والقطع .
  • ماكينات ليزر cnc للنقش والقص.

انواع ماكينات الليزر

والتي أصبحت في الوقت الحاضر أدوات مهمة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من انواع التصنيع مع دقة تنقية الليزر التلقائية تجعل تقديرات العمل سريعة وسهلة ، والتي تنبعث منها إضاءة حساسة لدرجة الحرارة.

وتعتبر ماكينات الليزر cnc أحد أهم انواع الالات التي تستطيع من خلالها التعامل بين المكينة والكمبيوتر للعمل بشكل سهل وسلس ودقة فائقة القدرة ولامثيل لها.

كما توفر لك ماكينات الليزر عدد لا محدود من الاستخدمات التي يمكن العمل من خلالها فى الصناعات المختلفة ، وكذلك فى انواع الصناعات ان كانت صغيرة او متوسطة وهامة جدا فى الصناعات الكبيرة ، وتعتبر هذه الماكينات الأولي دائماً فى الكثير من المجالات.

تتيح لك انواع ماكينات الليزر إنشاء العديد من الاستخدمات من خلال برامج تحكم بين الكمبيوتر والالات التي يسهل العمل بها بسهولة. فعلى سبيل المثال يمكنك إنشاء تصاميم أتوماتيكية من برامج التصميم على الحاسب ، يتم إرسالها مباشرة من الحاسب بمجرد الإرسال إلى المكينة لتنفيذ الامر على الخامات.

تقوم أدوات معالجة الخلايا بالتشكيل بالليزر بوضع معايير جديدة لتطوير المجالات وتنقيتها بدقة ، وتوليد خطوط عالية النقاء ذات إنتاجية أكبر في وقت أقل من الطرق التقليدية ، بالإضافة للعديد من الخيارات الأخرى.

ماكينات cnc تجمع وظائف متعددة بالليزر ، وبين الرسم والكتابة والنقش والتلاعب بالليزر لتحديد وتنقية ومراقبة طرق النسخ عالية الدقة والكفاءة.

كما تضمن المزيد من الخصائص مثل:

  • التحكم بالإعدادات بسهولة من داخل شاشة الكمبيوتر.
  • اختيار التصميم والاشكال التي ترغب في تنفيذها واعطاء الامر للكمبيوتر.

كما يسمح للتحليل السريع بالإضافة إلى البروتوكولات الأساسية والبديلة للتطبيقات عن طريق الحفر والتقطيع بالليز

السابق
ماكينة الليزر cnc للنقش والحفر على الخامات
التالي
الزجاج المسلح بالسلك الآمن من مخاطر كسر الزجاج

اترك تعليقاً