شباك الوميتال

مقارنة شبابيك الالوميتال والبي في سي والخشب

أختيار انواع الشبابيك والأبواب تعمل على حمايتك وحماية مسكنك لتوفر الحماية لك ولعائلتك ولمسكنك ولممتلكاتك ، من الكثير الاخطار التى من حولنا ، والحرص للحصول على افضل اختيار يناسبك.


advertisements


الشبابيك والابواب

تعد عملية اختيار انواع الشبابيك والابواب الالوميتال او شبابيك وابواب البي في سي او  الخشب بالنسبة لكل منا من الأمور الهامة، للحصول على انواع الشبابيك والابواب الجيدة فى كل الاتجاهات.

نوافذ المنازل فقد يثير اهتمام جميع المقبلين على التشطيبات اختيار اي من انواع النوافذ المتاحة فى الاسواق ، واختيار من بينهما وايهما افضل انواع النوافذ الالوميتال ام البي في سي ام الخشب.

ايهما افضل شبابيك الالوميتال او شبابيك البي في سي

شباك-بي-في-سي
شباك بي في سي
شبابيك الوميتال

تعدد الخامات التى خلقت وصخرت لنا من الارض والطبيعة العديد من الخامات لتخدم الانسان فتدخل فى مختلف الصناعات.

ومنها صناعة انواع الشبابيك والابواب من خامات مختلفة ، من المعادن الالومنيوم ومن الاخشاب الطبيعية والصناعية ومن العناصر والمركبات الكميائية البي في سي.

وغيرها من صناعات اخرى ، فيمكنك معرفة المزيد عن كل من تلك الانواع لتحديد ايهما افضل من شبابيك الالومنيوم او شبابيك pvc  او الخشب فى الوصلات التالية :

تصاميم الشبابيك الحديثة

تصاميم واشكال الشبابيك المودرن 2018 والمظهر الجمالي للنوافذ ليتماشى مع الديكورات جميع الازواق ، لمختلف ديكورات بيتك.

فهناك العديد من التطبيقات الحديثة لانواع قطاعات النوافذ المتعددة ، بين نوافذ الالوميتال ونوافذ البي في سي ونوافذ الخشب.

شبابيك منزلقة (السحّابه)

وتتسم الشبابيك والنوافذ المنزلق او السحاب بمظهر جمالي فى انواع القطاعات الجيدة ، تعمل على توفير المساحة الداخلية للمنزل.

فلا تملك عند فتحها حيز من الغرفة وهى تعمل بتوفير المساحة الدخلية والخارجية للبيت ، فتسهل على مستخدميها استغلال الاماكن داخل المنزل ، لتوفير متطلبات لها اولوية فى كل منزل.

تتكون الشبابيك المنزلقة الجرار من درفتين او 4 درف او 6 درف وذلك بانواع الحلق ذات 2 مجرى للدرف الزجاجية ، او ثلاث درف او 6 درف لانواع الحلق ذو 3 مجرى لدرف الزجاج، ومن خارجها مجرى للدرف السلك.

فذلك توفير مثالى للمساحة وتوفير حيز كانت تملكة الشبابيك المفصلية ، بحركة الدرف خلف بعضها فى الابواب والشبابيك الجرار.

وهذا يتيح لك باستخدام 50% من المساحة الاجمالية للشباك او النافذة ، ويفضل فى المساحات الواسعة والكبيرة.

الشبابيك والابواب المفصلى

الشبابيك المفصلي ويفضل هذا النوع لمزيد من التهوية داخل منزلك ، فى فتح الدرف على مصرعيها ، ويصنع من الالوميتال او الاخشاب او البي في سي وتصنع منها الابواب والشبابيك وابواب البلكونات ، وابواب الحمامات.

شباك قلاب

شباك قلاب او شبابيك الحمامات والمطابخ ، وهذأ النوع من الشبابيك يركب فى المطابخ والحمامات فى المنازل ودورات المياة فى المدارس والمستشفيات ، ولة طريقة الفتح الخاصة وهى من اعلى الى الداخل.

يصنع شبابيك القلاب من الالوميتال او البي فى سي ، ولمزيد من التهوية بتركيب شفاط للشباك للمطابخ بشفاط وشباك الحمام بتركيب شفاط كهرباء ، لتهوية المطابخ والحمامات من الابخرة الناتجة عن طهى الطعام او ابخرة المياة الساخنة فى الحمام.

ألوان الشبابيك

النوافذ والتى تضيف لمسات باطارات رائعة وجميلة لديكور المنزل المودرن ، بالوان مثيرة وساحرة لمنزلك والمميزة مع الكثير من الالوان بحيث تختار ما يناسبك من الوان الشبابيك والنوافذ لالوان منزلك.

شبابيك لعزل الصوت

ويبحث عن اولا عن العزل الصوتى فقد يعانى الكثير منا من الضوضاء الناتجة عن الشارع والبائعي واصوات السيارات، واى من انواع النوافذ متوفر به تركيب الزجاج الدبل للعزل الصوتى الجيد وكتم الصوت ومنع الضوضاء.

فمن انواع النوافذ مصمم خصيصا بتطبيقات اساسها العزل الصوتى ومنع الاتربة.

شبابيك بزجاج دبل لعزل الحرارة والصوت

عزل الحرارة من خلال انواع من الفرش تركب فى اطارات الدرف من الاطراف للتملك من الانهاء على الفراغات فى ما بين الحلق والدرف.

وذلك فى انواع النوافذ المفصلى والجرار لقطاعات الشبابيك المختلفة، لانواع الشبابيك مخصصة لتركيب الزجاج الدبل ، وياتى فى الاهتمام للعزل الحرارى وتقلب المناخ والطقس.

للاحتفاظ بدرجات الحرارة والبرودة الداخلية صيفا وشتاء والمحافظة على المكيف ولتوفير استهلاك الكهربا والطاقة.

ويستخدم الزجاج الدبل  فى بعض انواع الشبابيك والابواب لبعض قطاعات الالوميتال وpvc والخشب الزجاج الدبل العازل للصوت والحرارة ومانع للاتربة.

للمحافظة على حياة افضل بدون تلوث سمعى ولا اتربة للحماية الصحية والعناء المتكرر لنظافة البيت.

شبابيك بي في سي
السابق
الالومنيوم
التالي
الخزائن المبتكرة للمطبخ بالصور

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. اسماء قال:

    السلام عليكم
    برجاء التوضيح والمساعدة لى فى اختيار تركيب اى نواع من الشبابيك والابواب الالوميتال او البي فى سي انا عندى عدد 3 شبابيك 120 × 120 سنتيمتر + 1 شباك الوميتال 1 × 1 متر + 2 ابواب بلكونات 150 × 220 + واحد باب حمام 75 × 220 برجاء الرد هل اركب من خامات الالوميتال واى نوع من انواع الالوميتال افضل او البي في سي وتوضيح مكان ورش التصنيع للشبابيك والابواب.

اترك تعليقاً