صناعة الألوميتال

خطوات تعليم صناعة الالوميتال

مشروعك يفتح أبوابه أمامك وقد يتخطى حدود المحلية في سنوات قليلة فهو هدفاً لمن يريدون الوصول إلية يجب أن يكون دائماً خاضع للتطوير.


advertisements


حرفة تصنيع الالوميتال

تصنيع الالوميتال

حرفة تصنيع الالوميتال كل يوم تكتسب خبرات جديدة والخبرة ترتفع كل يوم على عكس وانت مجرد عامل وتكون سبباً لفتح ابواب عمل جديدة وتكون تعطى عملا لاغنى عنة نافعا فى المجتمع،فعملك يعني من أنت ، وماذا تقدم ، وبماذا تتميز ، فكل انسان أعطاه الله ما يمكن أن يميزه بين المجتمع.

العمل مستمر مادام عملك مستمراً وايضا عملك مستمر دائما مادمت مجتهداً ومبدعاً ، فاجعل أفكارك وابداعاتك ترفع من قدرك فالخبرة على مثال هى راس مال لمليكها فهي ترفع قيمة صاحبها فكلما اذدادت اذدادا قيمة وقدر صاحبها و يتطلب العمل من يتعامل بحكمة وحسن تصرف.

تعليم تصنيع الالوميتال

  • الالحاق باحدى الورش المصنعة للالوميتال ويكون هدفك الاول والاخير هو الترقي والوصول إلى تعلم تصنيع جميع انواع قطاعات الالوميتال ، فتبدا من الصفر والالتزام والصبر فى داخل ورشة العمل والمتابعة لخطوات التصنيع فى اعمال وجهات الالوميتال ، الابواب والشبابيك، والمطابخ الالوميتال ، وايضا في العمل كل يوم تكتسب خبرات جديدة وطرق مختلفة.
  • وفى هذا الخيار يلزمك ان تكون على خبرة عالية فى تصنيع الالوميتال او ان كنت عملت فى صناعات الالومنيوم من قبل او تستاجر من هو تعتمد علية فى تصنيع الالوميتال وهذا وحدة لايكفى فيلزمك ان تكون على اتصال بمن هو يعمل فى صناعة الالوميتال بجانب ان يكون معك  صنايعى الوميتال ليعمل لديك لحين ان تتباع وتتعلم منه فذلك خيارات عديدة لك ان تتبع احدهما  وافضلهما ان تتعلم باحدى ورش الالوميتال ثم بعد ذالك تشترى العدد الازمة لتشغيل ورشة الالمونتال وان تكون بدراية كاملة عن انواع عدد الالوميتال المستخدمة.

وتكون على دراية كاملة عن التالى:

  1. الحماية عن اخطار تقطيع الالوميتال.
  2. طرق تقطيع الالوميتال وكيف تجميع مطبخ وشباك وابواب الوميتال .
  3. معرفة بانواع قطاعات الالوميتال والفرق بين انواع قطاعات الالوميتال المختلفة.
  4. معرفة مكونات الشباك من كل قطاع وايضا ابواب الالوميتال .
  5. معرفة تخصيمات الالوميتال ما بين شبابيك وابواب الوميتال المفصلى والجرار.
  6. طرق حساب تكاليف واسعار متر الالوميتال.
  7. تصنيع انواع شبابيك الالوميتال ، تصنيع ابواب الالوميتال ، تصنيع مطابخ الالوميتال

قد يهمط ايضا

لك هدفا واضحا تريد الوصول الية ان تحققة فبعد تحقيقة بفضل الله عليك

فبعد نجاحك فلا تكن مثل البخيل بمعلوماتة على من حولك وتذكر كيف بدات ولا تكن من هذا النوع السائد فى اغلب الصناعات وتنكر فضل من لهم الخير بما انت فية اليوم وكثيرا من يفعل ذلك.

السابق
مطابخ الوميتال صغيرة 2019 تصاميم تناسب حجم المطابخ الصغيرة
التالي
ديكورات شبابيك الوميتال اشكال والوان

اترك تعليقاً