مطابخ

انواع مطابخ الالوميتال وطرق مختلفة للتصميم

أنواع المطابخ ومميزتها

عند اكتشاف أفكار المطبخ هناك العديد من الجوانب التي يجب مراعاتها و تذكرها أثناء تصفحك صور المطبخ من الضروري إعادة تشكيل المطبخ الأساسي الضروري للنظر فيه هو مثلث العمل، وهو مفهوم اساسى ويستخدم بشكل كبير في عالم تصميم المطابخ اليوم وهى فكرة بسيطة يمكن أن توفر كل من الوقت والطاقة فى استخدام المطبخ، مثلث العمل يربط مجالات العمل الرئيسية الثلاثة فى المطبخ الثلاجة والبوتجاز والحوض ويطلق عليهم مثلث المطبخ ولكن فى هذا الموضوع توضيح ل طرق تصميم مطبخ الوميتال او خشب او اكريليك.


advertisements


مطبخ على جانب واحد وهو مطبخ مستقيم

 

واغلب الناس يجعلون المطبخ بشكل مستقيم وكلنا نعرف ما هى اهم اجزاء فى المطبخ ولان اشياء ومخزونات المطبخ كثير ولكن يجب علينا النظر في إضافة لمسات في حين رسمت جعل لمسة لطيفة على جدار واحد فى خط مستقيم , البوتجاز والحوض والثلاجة صف واحد ونستخدم هذا النوع من المطابخ لما يكون المساحة صغيرة او المطبخ يكون مفتوح على غرفة الاكل او الصالة.

مطبخ على جانبين متقابلين

لتصميم المطابخ لما يكون المساحة اوسع واكبر او مفتوحة على الصالة او غرفة الاكل وخاصة لما يكون فى المطبخ زاوية اقدر استغلها لتخزين ادوات وقطع المطبخ وفى هذا النوع من المطابخ التصميم يكون مميز واهم شى هو ان نختار المثلث العملى للمطبخ وهذا المثلث يربط بين الحوض والبوتجاز او الفرن والثلاجة

واذا كان عندك مطبخ اكبر ومحتاجة يكون عملى اكثر فهو يكون بجزيرة وسط بها البوتجاز وخلفك المطبخ ويمين وشمال الفرن شيالات رخام لتسهيل النقل الساخن اسرع من فوق البوتجار الى اليمين او الشمال او فى خطوة واحدة الى مغسلة المطبخ او حوض المطبخ وهذا الشى اامن وافضل من ناحية السلامة .

 

مطبخ حرف L وهو يمتلك زاوية واحدة فى المطبخ.

يعتمد على حائطين ولكن لزم يكونو متقابلين لبعض بدون زاوية وجمال هذا النوع من المطابخ انة جدا عملى ومفيد واستخدامة بسهولة تامة يخلى اى وحدة تحب الطبخ لان الحوض امامها والبوتجاز خلفها والثلاجة بجوارها.

مطبخ الجزيرة وهو بيكون لف بالكامل وبة جزيرة وسط.

والاخيرة من المطابخ وهى اليو او على شكل حرف اليو وهذا النوع من المطابخ بتكون مساحتة اكبر فهى سهلة وعمالية واهم شى بالمطبخ ان ندرس احتياجتنا ونجعل المطبخ ان يكون على حسب احتياجتنا نحن كل واحد بيطبخ بالطريقة المختلفة ان يكون موجود بالمطبخ اكثر من دورج لاستغلال المساحات كلها وزوايا المطبخ وكل اركان المطبخ استغلال تام.

والكثير والكثير من الاشياء التى يجب ان نفكر فيها لجعل المطبخ هو المكان الذى لاغنا عن جمالة وسهولة استخدامة.

كل هذا يعطينا مطبخ مدروس من ناحية التشطيب ومدروس من الناحية الجمالية المطبخ من اهم مكان فى المنزل فيلزم ايضا ان نفكر فى الاضائة والتهوية والكثير من يجهل الاضائة الطبيعية بالمطبخ وايضا التهوية فمن اغلبية الناس بتجهل كيفية توزيع الاضائة فى المطبخ وطرق توزيعها وهذة حلول بسيطة وسهلة لاى واحد يطبقها فى بيتة , بدون كهربائى وبطريقة حلوة وبسهولة تركيب اضائة داخل ضلف الزجاج .

مراجعة الصور للمطبخ والصور هي وسيلة رائعة للحصول على شكل لتخطيطات المطبخ المختلفة وتساعدك على أن تقرر ما تريد من تصميمات للمطبخ وتسهيل اختيار الوان المطبخ.

شاهد ايضا

صور مطابخ الوميتال 2018 كتالوج مطابخ الوميتال

تحميل برنامج كيتشن ميكر لرسم مطبخ ثلاثى الابعاد kitchen maker 3d

تصنيع الالوميتال واهم العدد المستخدمة فى ورشة الالوميتال

السابق
تصنيع الالوميتال واهم العدد المستخدمة فى ورشة الالوميتال
التالي
كتالوجات قطاع الوميتال تكنال Technal

اترك تعليقاً