مطابخ

افضل 17 لون حديث للمطبخ

افضل الوان حديثه للمطبخ

افضل لون للمطبخ

عندما نتحدث عن مشكلة اختيار احدث الون المطابخ الجديد، فإن الموضوع بالطبع لا يقتصر على لون طلاء الحوائط أو أرضية المطبخ او السيراميك.


advertisements


بل تشتمل افضل ألوان المطابخ الحديثة على العديد من الأشياء ، بما في ذلك لون الحوائط، ودولاب المطبخ، ورخام المطبخ، والأرضية والملحقات أو الأجهزة.

سيتم شرح ما يلي واحد تلو الآخر ، نصائح حول اختيار لون المطبخ من كل عنصر من العناصر داخل المطبخ الذي يجب أن يحظى باهتمام في التلوين الحديث.

إذا كنت تنتبه إلى لون غرفة المطبخ ، فإن بعض أكبر العناصر فيها هي دولاب تخزين المطبخ ، وليست مكونة من الوان حوائط وجدران المطبخ فقط.

حجم دولاب خزائن المطبخ يغطى ما يقرب من 60 ٪ أكثر من حوئط جدار المطبخ ولذلك ، يجب أن يعطي تطبيق النصائح الخاصة باختيار الون أولوية اختيار لون دولاب المطبخ والوان حديثه للمطبخ .

الوان حديثة للمطابخ

عند تطبيق النصائح على اختيار لون طلاء دولاب المطبخ على لون الخزانة ، انتبه لموضوع اجمل الوان التصميم الداخلي للمطبخ الذي ترغب في تركيبة.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في لمسة من الالوان المجزعة الخشبية ، يمكنك اختيار الوان مطابخ الخشمونيوم او المطابخ الخشب او القشرة وذلك لاختيار اجمل المطابخ بالالوان الخشبية.

لون المطبخ الخشب على العكس ، إذا كنت ترغب في عرض إحساس أكثر حداثة لاحدث مطابخ 2019، يمكنك استخدام عدد من الألوان الزاهية مثل الأحمر أو الأبيض أو الأخض او الاسودر.

الوان مطابخ بسيطة

ويمكنك لعرض انطباع بسيط فى اشكال والوان المطبخ المودرن وأكثر تقليدية ، يمكنك اختيار المطبخ ذات لون داكن ، مثل البني الداكن.

لجلب اللهجات إلى الوان المطبخ ، يمكنك تطبيق مزيج من تركيبات ألوان المطبخ.

مثل اختيار ألوان مختلفة بين الخزانة السفلى والخزانة العلوية، الجمع بين الألوان بين الخطوط البديلة بين الحركية أو الجمع بين اجمل الوان مختلفة.

يجب اختيار لون يناسب الخزانة، هذا اللون المطابق يهدف إلى خلق الانسجام والتناغم في المطبخ الحديثة والمودرن.

الوان الرخام فى المطبخ يمكنك الجمع بين الوان الرخام الداكنة والزاهية على الخزانة والظهر لسطح المطبخ فهناك من انواع الرخام الكثير من الالوان لتلبى مختلف الاذواق ومنها اشكال روعة.

على سبيل المثال ، يمكنك تطبيق اللون الداكن على الخزانة ثم تطبيق الألوان الزاهية وبالمثل بالعكس ، تقوم بتطبيق الوان ساطعة على الوان المطابخ المظلمة هذا هو الحفاظ على المطبخ من الشعور الكاتم مع اللون الداكن على المطبخ.

إذا كنت تريد أن تعطي لمسة جديدة لمطبخ منزلك ، وتغيير جو غرفة المطبخ لتكون أكثر جمالا ومريحة للطهي ، فإن إحدى الطرق التي يمكنك القيام بها هي تغيير لون طلاء المطبخ.

لون سيراميك المطبخ والحوئط

لذلك في اختيار ألوان الطلاء لمطبخ منزلي بسيط، قبل اختيار الوان المطابخ ، انتبه إلى بعض الأشياء مثل عرض الغرفة والإضاءة والجدران والأرضيات والسيراميك  والأثاث ومستلزمات المطبخ ونوع الطلاء الذي تريده. مثل هذا الشيء سيؤثر في تحديد اللون الذي يتناسب مع لون طلاء المطبخ الجديد.

غالبًا ما يستخدم اللون الأبيض في المطبخ لأنه يجعل الغرفة تبدو أكثر إشراقاً وواسعة ونظيفة، اللون الابيض مناسب لك لتختار، خاصة إذا كان مطبخك بسيطًا.

ومع ذلك ، إذا كنت تشعر أن اللون الأبيض أقل جاذبية ، فيمكنك استخدام الألوان التي تتناقض مع اللون الأبيض ، سواء بالنسبة لطلاء الجدران أو الأثاث المستخدم.

اقراء المزيد عن : اشكال مطابخ الوميتال 2019 والوان حديثة مودرن صور فخمة

اختيار لون طلاء المطبخ الداكن المطبخ يبدو أنيق مع الألوان الداكنة، إذا كنت تحب الألوان الداكنة مثل الرمادي والأزرق أو حتى درجات اللون الأسود والأبيض ، فيجب عليك اختيار معدات المطابخ بألوان متناقضة. ثم استخدم الأبيض أو الفضة للأثاث كمقابل للوزن.

في الواقع ، فإن جدران المطبخ ذات الألوان الداكنة ستجعلها تبدو أضيق، اختيار لون الطلاء مشرق، لمسة من اللون الأحمر يجعل الوان المطابخ مشرقة وجميلة، اختيار الألوان الزاهية مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأحمر إذا كنت تريد أن يبدو مطبخك جذابًا وممتعًا.

على الرغم من أنها ليست مشرقة مثل الأبيض ، إلا أنها تعطي مظهر جذاب ومريح للمطبخ عند استخدامه لفترة طويلة، ومع ذلك ، إذا اخترت اللون الأحمر ، فتأكد من اختيار مصباح مشرق بما فيه الكفاية ومطبخ منزلك كبير، والسبب هو أنه يمكن تصنيف اللون الأحمر على أنه لون داكن بحيث يجعل الغرفة تبدو ضيقة.

اقرأ المزيد وشاهد الصور :

اجمل مطابخ حديثة ديكورات روعه

احدث مطابخ الوميتال صغيرة 2018

الوان مطابخ الوميتال 2018 بديكورات حديثه

مطابخ بسيطة جزائرية حديثة وصغيرة 2018

اشكال مطابخ بتصميمات وديكورات حديثة 2018

مطابخ الومنيوم مودرن 2018 تصاميم حديثة أشكال والوان

مطابخ خشب مودرن 2018 اشكال والوان حديثة صور روعة فخمة

مطابخ مودرن باللون الاسود ديكورات فخمة وانيقة بألوانها وتصميمها

السابق
اجمل مطابخ حديثة ديكورات روعه
التالي
ديكورات جبسون بورد لسقف المطبخ بالوان روعة

اترك تعليقاً