مطابخ

اشكال مطابخ من الرخام والجرانيت تصاميم وديكورات حديثه

مطابخ حديثة من الرخام والجرانيت

مطابخ حديثة من الرخام والجرانيت

الرخام والجرانيت هي مواد الحجر الطبيعي ، وكلاهما مسامي إذا كنت تريد التفاصيل الفنية ، فإن الجرانيت هو صخرة متحولة تشكلت من الكربون المعاد بلورته ويتكون الرخام من الحجر الجيري الذي يتعرض لضغط شديد وحرارة بسبب التحول التكتوني في قشرة الأرض.


advertisements


ومن ناحية أخرى ، فإن الجرانيت عبارة عن صخرة نارية تتكون من حبيبات من الكوارتز المضغوط والفلسبار والميكا ومواد مماثلة هذا يعني أن الجرانيت اقوة واصلب من الرخام ، ولكن كلاهما يوفر متانة جيدة بشكل معقول.

يعاد تشكيل الرخام والجرانيت وتصنيعة من المحاجر الجبلية ويقتع بطرق متعددة في المحاجر الخاصة ، وجعلة كتل احجار كبيرة من الرخام ويعاد تصنيعة في مصانع التقطيع للرخام ، ليصبح ملائم لنقلة وتصنيعة داخل الورش الصغيرة ومصانع الرخام.

يصنع من الرخام والجرانيت الكثير فهو يدخل في مختلف الانشاء للمباني ، ومنها الارضيات والسلالم والمداخل وتجليد الحوائط واحواض الحمامات ورخام سطح المطبخ وايضل يستخدم في عمل فواصل وارفف المطبخ الرخامية في دورين اعلي واسفل وغيرها الكثير.

اشكال مطابخ من الجرانيت والرخام

معنا اليوم مجموعة من صور لمطابخ من الرخام والجرانيت صممت بالتثبيت في الحوائط والارضيات ، اشكال لمطابخ تقفيل رخام ماعد الضلف اما ان تكون من الالوميتال او الخشب او الاكريليك ولكن يكون جسم المطبخ من الرخام بالكامل.

مطبخ برخام اسود وجرانيت اسود
مطبخ لف بالجرانيت الاسود

وتثبيت الرخام والجرانيت في كل من المطابخ والحمامات حمام رخامي دائم ، قائمة متعددة الاستخدامات الجرانيت هو صلب ومتين ومتعدد الاستخدامات يمكن وضعه في المنزل، بما في ذلك المطابخ والحمامات.

كونه مادة غير مسامية يعني أنه من الأسهل تنظيفه وأقل احتمالا للاحتفاظ بالبكتيريا.
يعتبر دمج الحجر في تصميم المطبخ جزءًا من اتجاه راسخ لاستخدام المواد الطبيعية لإضفاء مظاهر خارجية رائعة داخل المنزل.

مطابخ من الرخام والجرانيت

مطبخ صغير من الرخام تقفيل علب المطبخ الرخام بدورين بتثبيتة بالتعشيق داخل الحائط

مطابخ من الرخام والجرانيت
مطابخ من الرخام والجرانيت
مطابخ من الرخام والجرانيت
مطابخ من الرخام والجرانيت
مطابخ من الرخام والجرانيت
اشكال مطابخ من الرخام والجرانيت بديكورات حديثة من رخام الجلالة وجرانيت احمر رويال
مطابخ من الرخام والجرانيت
اشكال والوان مطابخ من الرخام والجرانيت لتشكيل وتنظيم ديكور مطابخ بجزائين اعلي واسفل

هناك اتجاه ملحوظ نحو ألوان جرانيت أكثر نعومة وأكثر حيادية، المزيد والمزيد من أصحاب المنازل يختارون ألوان الرخام والجرانيت مثل: رمادي الشركة ، رمادي داكن ، كريمي أو أبيض كرارة والاحمر الاسوانى او اخضر هندى والوان الجرانيت الاسود والجرانيت الاسود الجلاكسى وغيرها من انواع الجرانيت بالوانة المختلفة.

مطابخ من الرخام والجرانيت
مطابخ من الرخام والجرانيت
مطابخ من الرخام والجرانيت
مطابخ رخام وجرانيت باشكال متعددة بضلف الوميتال بين فواصل الرخام

في حين أننا لا نزال في موضوع الجرانيت ، من المهم الإشارة إلى ارتفاع شعبية المصارف والاحواض المركبة داخل الرخام او الجرنيت هذه هي المصارف المصنوعة من الجرانيت، هذا يخلق مظهرا نظريا موحدة ويجعل التنظيف والصيانة أسهل بكثير ومع ذلك ، ستكون معركة صعبة ضد مصارف الفولاذ المقاوم للصدأ والمزارع التي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة.

قد يهمك

تصميم المطبخ الرخام والجرنيت

مطابخ من الرخام والجرانيت
مطبخ من الجرانيت فى الركن بالوان الجرانيت الرمادى نيو حلايب المصري
مطابخ من الرخام والجرانيت
حوض المطبخ داخل الرخام باشكال حديثة لتصميم ديكور حوض الصرف فى المطبخ
مطابخ من الرخام والجرانيت
مطبخ رخام الجزء السفلى من المطبخ لف على اركان وحوائط المطبخ
مطابخ من الرخام والجرانيت
مطابخ من الرخام والجرانيت بتقفيل الوميتال للمطبخ
مطبخ من الرخام بتركيب الوميتال فى درف المطبخ

رخام وجرانيت المطبخ الراقية، لا يزال الجرانيت السائدة وهى المادة شديدة التحمل، يمكن أن تستمر إلى الأبد تقريبا ، هي نسيم للمحافظة على النظافة وهي مضادة للميكروبات،

الجرانيت ،الرئيسي في الفئة الراقية لسطح المطبخ لايتطلب صيانة.

مطابخ من الرخام والجرانيت
مطابخ صغيرة من الرخام
مطابخ من الرخام والجرانيت

مجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات للاختيار من بينها لاختيار انواع رخام سطح المطبخ، أنماط حجرية واقعية يمكنك حتى الحصول دوامات تفصيلية و كبيرة لتقليد مواد أخرى مثل الحجر الطبيعي، أصبحت هذة الالوان من انواع الرخام والجرانيت تحظى بشعبية هائلة.

المطبخ واحدة من أفضل الأماكن والجرانيت لإضافة لمسة تصميم في المطبخ وجعلها ملاذا للطبخ، يجب عليك اختيار المواد المتينة ويمكن أن تتحمل البلى والتلف اليومي المرتبط بالطهي.

مطابخ من الرخام والجرانيت

كنا مع موضوع مطابخ مكونة من الرخام وانواع الجرانيت بالوانة المختلفة وتختلف وتتعدد الوان الجرانيت من مكان الى اخر، ويميز تركيب الرخام والجرانيت لسهولة تشكيلة والنحت علية باشكال، وتدخل التصميم بين الالوان والاشكال للجرانيت والرخام ، مما يعطى لمنزلك شكل حضارى ويجعل المطبخ ذو سطح نظيف ورحب بالوانة المتداخلة، ويضيف الرخام جمال ونظافة فى المطبخ ،حيث لا يتفاعل مع الاحماض والبكتريا ويسهل عليك تفصيل حوض المطبخ فى اى مساحة كانت لديك فى منزلك.

قد يهمك ايضا

انواع الرخام والجرانيت

اسعار الرخام والجرانيت في مصر وأسعار الرخام المستوردة

الفرق بين الرخام والجرانيت

انواع الرخام المصرى

السابق
اجمل اشكال رفوف مطابخ ديكورات حديثة
التالي
اشكال احوض المطبخ وانواعها الاستانلس والرخام والجرانيت

اترك تعليقاً