انواع الرخام والجرانيت

الجرانيت الاسود الجلاكسي واسعاره

من انواع الرخام والجرانيت الاسود الجلاكسى يستخدام واسع النطاق من انواع الرخام والجرانيت المميزة ، والتي لها عديد من المزايا ، وتستخدم بشكل خاص في تطبيقات الديكور الداخلى والخارجي.


advertisements


جرانيت اسود جلاكسى

الجرانيت الجلاكسي لة بريق فصوص متناثرة بالون الذهبى فى الجرانيت الاسود لتكون هذه العناصر مع بعظها البعض لتصنع لنا تحفه فنية فريده تتلألأ تسمى الجرانيت الأسود الجلاكسى.

بين مجموعة واسعة من الجرانيت والرخام والأحجار الطبيعية الجرانيت الاسود الجلاكسى هو Black Galaxy هو جرانيت أسود غامق في الغالب مع بقع صغيرة ذهبي أو أبيض كالنجوم اللامعة ،جلاكسي فص فضى ، جلاكسي فص ذهبي.

حجر الجرانيت هو من الصخور البركانية التى تشكلت من النشاط البركانى.

يتوفر Black Galaxy في كل من البلاطات لإتاحة التركيبات الإبداعية والمنسقة ، هذا الجرانيت المتين مناسب لكل من المشاريع الداخلية والخارجية ويوصى به للطاولات ، والاحواض المطابخ الجرانيت ، والجدران اللامعة ، والظهر ، والكسوة للحوئط ، والأرضيات والسلالم .

الجرانيت الاسود الجلاكسي من افضل انواع الجرانيت الاسود التشطيب السطحي للجرانيت يجعلة ناعم ولمع كالنجوم فى الظلام.

هو جرانيت صلب جدا وقوى فى تحمل الصدمات ودرجات الحرارة العالية من الصعب الخدش والتجريح فى سطح الجرانيت الجلاكسي Black Galaxy  هذه هي واحدة من افضل انواع الجرانيت الاسود الأكثر دواما تستخدم أساسا لأسطح العمل.

سعر متر الجرانيت الأسود جالاكسي
الجرانيت الأسود جالاكسي

 

الجرانيت يعتمد سعر المتر على السمك والحجم ويختلف ثمن هذا الجرانيت وفقا لمعايير مختلفة مثل المكان والنقل والتقطيع والتلميع ويختلف السعر والتكلفىة حسب نوع التركيب والتصنيع ويبدا سعر متر الجرانيت الاسود الجلاكسى من 1000 جنيها للمتر المربع الى سعر المتر.

انواع الجرانيت المستورد الاسود

جرانيت دبل بلاك

الجرانيت الاسود الدبل بلاك مستورد من الهند طبيعة لونية سوداء مميزة تتناغم بنعومة سطحها ويميز الدبل بلاك لمعانها الحاد و صلابتها المفرطة ولونها الاسود ويستخدم الدبل بلاك فى العديد التركيبات الداخلية والخارجيةز

جرانيت ابسوليوت بلاك هندي absolute black granite

جرانيت ( absolute black ) مستورد من جنوب الهند هذا هو واحد من الجرانيت الأسود الأكثر مبيعا من الهند ، سميكة ألواح الجرانيت الأسود المطلقة لأغراض متعددة ، ويسمي الغرانيت الأسود الهندي الكثيف ، الجرانيت الأسود المميز.

يستخدم الجرانيت الأسود فى كثير من التطبيقات أو الاستخدامات الجرانيت الأسود المطلق : الغرانيت الأسود للأرضيات، أسطح المطبخ ، الارضيات، الحوائط ، سلالم.

انواع اخرى من الرخام المصرى

من انواع الجرانيت الاسود

جرانيت مصري نيوحلايب بالون الابيض والرمادى مع الون الاسود.

جرانيت كراره رمادى مسطر ، اسود اسواني المتر550  ،جرانيت فيردى من الجرانيت المصري ويتميز جرانيت فيردى باللون البيج مع اللون الاسود.

من انواع والجرانيت المستورد البورتوروا الاسود

السابق
معدات استخراج الرخام والجرانيت
التالي
برنامج تصميم مطابخ تحميل برنامج kitchen maker مجاناً تصميم المطابخ 3d

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. تمام قال:

    كم اسعار الغرانيت لاسود

اترك تعليقاً