مطابخ

افكار تصميم المطبخ 2018

تصاميم مطابخ مودرن

تصميم المطبخ 2018

في هذا الموضوع مجموعة صور مطابخ ، سوف تساعدك على اتخاذ قرار بشأن التصميم الداخلي والتصميم المستقبلي لمطبخك الخاص.


advertisements


شاهد الحلول الأكثر روعة والأناقة من مختلف مصممي الديكور الداخلي ، هذه الحلول ستجلب الكثير من المفيد ، وظيفية وجميلة لتصميم المطبخ.

تصاميم مطابخ مودرن

سيصبح المطبخ الخاص بك أكثر راحة ووظيفية مع نصيحتنا. انظر إلى صور المرئيات وقراءة النصائح من المدونة ، وستكون هذه المعلومات مادة قيمة لتصميم مطبخ أحلامك.

إن المساحة التي تقضي فيها أنت وعائلتك كلها وقتًا في تناول الطعام ، يجب أن تشع بكل بساطة بالإيجابية والراحة. ترتيب التصميم الداخلي كييف – سوف تكون راضيا عن نتيجة العمل

غرفة المطبخ أفكار وتصاميم 2018

تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن  بالون الاسود
تصاميم مطابخ صغيرة
تصاميم مطابخ مودرن

المطبخ هو قلب وروح أي منزل ، لذلك من المهم اختيار افضل انواع المطابخ اشكال مطابخ مودرن بديكورات وتصميمات فخمة ومثالية مطابخ 2018 وما هي المواد التي تعطي الأفضلية وما يمكن أن يكون جيدًا للحفظ ، نصيحة عملية.

كل عام في عالم الأزياء والأثاث هناك تغييرات ملحوظة، يحاول كل مصمم خلق أسلوبه الخاص حسب الحجم والمساحة وطريقة تصميم المطبخ ، يملي الاتجاهات العالمية في تصميم الغرف، تتجسد الأفكار التي لا حصر لها في المناطق الداخلية من غرف النوم وغرف المعيشة والحمامات ، وبطبيعة الحال ، فإن أهم الأماكن في المنزل هو المطبخ أحدث المواد وتقنيات الإنتاج المتقدمة تجعل أدوات المطبخ نتاج فن صناعي ، والتقاط الخيال والإشارة إلى اتجاه حياة مريحة.

الاتجاهات الجديدة التي جلبت في عام 2018 ، والتي أثبتت بالفعل أنها غنية في معارض الأثاث في جميع أنحاء العالم من أفضل المستجدات في التصميم والحلول المفاهيمية لتزيين مساحات المطابخ.

تصميم المطبخ عمليًا وجميلًا

خصصت بعض الأفكار المشرقة الخاصة للحاضر فى تصميم المطبخ ، مما سيجعل تصميم المطبخ عمليًا وجميلًا حقًا الآن نشاركهم معك!

تصاميم مطابخ مودرن

لنبدأ بالأساسيات التخطيط للإصلاح في المطبخ ، من المهم أن نفكر في ما سيكون مخطط الألوان سيكون الغرفة بأكملها إذا كانت مساحة الغرفة ليست كبيرة بما يكفي ، فيجب عليك اختيار أخف ظلال الجدران والأثاث والأرضيات وترك السقف أبيض اللون.

عندما تسمح لك مساحة المطبخ بالتحول ، يمكنك أن تتحول إلى لوحة ألوان أوسع بالمناسبة ، يمكن استخدام هذا اللون على الواجهات وعلى لوحات الحائط وفي مجموعة غرف الطعام الشيء الرئيسي هو تنظيم كل شيء في وئام ، دون زيادة التحميل الداخلية فى المطبخ.

بالطبع ، لم تذهب الألوان البيضاء إلى أي مكان الأبيض هو اللون الأكثر تنوعا وغنيا مع مساعدة من تصميم المطبخ لن يكون هناك صعوبة: انه سيوسع الفضاء، إضافة إلى ذلك خفة، والنقاء (مع الرعاية المناسبة) وسحر.

تصاميم مطابخ مودرن

وقد ذهبت الغرفة البيضاء على الإطلاق من الأزياء ، ولكن تمييع اللون مع درجات الألوان الخشبية أو اللمسات المشرقة الآن في ذروة شعبية على سبيل المثال ، لجعل رخام سطح المطبخ من اللون الداكن – إنها عملية وجميلة.

بعد ذلك تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن النمط. كل هذا يتوقف على التفضيلات: المطابخ الكلاسيكية والحديثة ، التكنولوجيا العالية – هناك الكثير من الخيارات

تجدر الإشارة إلى أن التصميم فى المطابخ قد بلغ مستوى جديدًا من الشعبية وأصبح شائعًا جدًا.

مطابخ مفتوحة على الريسبشن

خلال السنوات القليلة المقبلة ، سيظل الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة أو غرفة الطعام عصريًا تصميم غرفة المعيشة المطبخ يزيد من مساحة المنزل.

لذا ، يبدو أن المطبخ قد وسع حدوده بشكل كبير فى المطابخ التى تطل على الريسيبشن  ، في حين أن غرفة المعيشة لا تفقد منطقة مفيدة أنيقة الحية المنطقة مع تناسب أقسام تخزين واسعة تماما في المناطق الداخلية من غرفة المطبخ والمعيشة، وجعلها منسجمة وضمان الانتقال السلس من مسافة واحدة إلى أخرى.

على هذا الرابطة العصرية للمناطق لا تنتهي الاتجاه هو الجمع بين المطبخ والشرفة، ويتحول إلى شريط أو حتى السطح لمائدة الطعام.

تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن

يتضمن التصميم الداخلي العصري لمطبخ عصري في عام 2018 الكثير من الإضاءة والنوافذ من المستحسن أن تضيع النوافذ ذات الزجاج الملون أو النوافذ الكبيرة التي لا تحتوي على نوافذ زجاجية بضوء النهار ، وهو أمر ضروري بشكل خاص للإضاءة المريحة لمساحة المطبخ.

البقايا الفعلية هي الاستقبال ، عندما يتم وضع الأثاث على طول النوافذ ، كما هي ، ووضعها من الممكن وضع أقسام بها سطح عمل ومغسلة أو تنظيم طاولة مستطيلة على طول نافذة أو بناءها في جدار في غرفة حيث تقف المطابخ الحديثة.

تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن

تملي الأفكار الحديثة نظرة جديدة على وجود المطبخ في الأقسام العلوية الآن

من المهم أن المطبخ الحديث لم يكن أنيقًا فحسب ، بل كان مريحًا أيضًا تقع في حد ذاتها في جميع الأجزاء الفنية ، دون تناول الكثير من الفضاء لذلك ، فإنه من غير المهم أبداً ، بناء جميع الأجهزة المنزلية في الأثاث يتم دمج الثلاجة ، الفرن ، غسالة الصحون والغسالة بسهولة أيضا مع أقسام التخزين.

أنها تستوعب تنظيم أدوات المائدة والأطباق ، سلال لوحات تجفيف وحاويات مدمجة للقمامة كما أن أنظمة إعادة توضيب اكسسوارات المطبخ شائعة تتميز المعدنية بألوان وأشكال مختلفة.

تضيء الإضاءة والأضواء الإضافية لمسات غرفة المطبخ اليوم يمكنك العثور على ضوء في مجموعة المطبخ ، والجداول ، وحتى خلاط يمكن أن يكون هذا مصباح كهربائي بألوان مختلفة أو ضوء ساطع أحادي اللون.

تصاميم مطابخ مودرن صغيرة ابيض واسود
تصاميم مطابخ مودرن
تصاميم مطابخ مودرن

على الجزء الجزري ، الحل الأفضل هو مجموعة من مصباحين أو ثلاثة مصابيح هناك الأشكال الهندسية المستقيمة أو المستديرة هي موضع ترحيب.

يبقى الزجاج والمعادن في الطلب يمكن بناء الإضاءة الرئيسية للغرفة في تركيبات السقف ، ويعتمد عددها على حجم المنطقة أو ثريا ضخمة مع مصابيح LED في أجزاء مختلفة من الداخل.

السابق
مطابخ مودرن باللون الاسود ديكورات فخمة وانيقة بألوانها وتصميمها
التالي
ديكورات مطابخ صغيرة جداً وبسيطة

اترك تعليقاً